المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجمال بعيب خلقي.. سارة تايلور تثير ضجة عبر "إنستجرا"

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 02:19 م
آية محمد
طباعة
أشعلت شابة عشرينية تدعي "سارة تايلور" بركان من التساؤلات علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عقب ان نشرت صوراً لها تظهر فيها بوحمة كبيرة علي وجنتها اليمنى. 

وبحسب موقع مترو، أظهرت سارة تايلور والتي ولدت بعيب خلقي "وحمة عملاقة في وجهها، أثارت حفيظة كل من شاهدها علي الرغم من كونها تتمتع بجمال اخاذ. 

فلم تكن رحلة سارة في تقبل ذاتها سهلة، خاصة أنها تعرضت للتنمر عندما كانت طفلة صغيرة وكانت تشعر بالخجل من وجهها.

وقالت إنها توقفت عن التركيز فيما يقوله الناس، وبدأت تثق بنفسها، كما استغلت مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة غيرها لتقبل عيوب أجسادهم. 

وأضافت أنها تلقت مئات التعليقات من أشخاص يعبرون فيها عن امتنانهم لمساعدتها ورسالتها الهادفة، بل أن البعض يطلب منها عن نصائح لوضع المكياج لتسليط الضوء على عيوبهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads