المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسوان: برنامج فني بعنوان "الليالي الثقافية" لضيوف المحافظة في ديسمبر

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 10:29 م
ندى محمد
طباعة
قال محافظ أسوان مجدي حجازي إنه تقرر تنظيم 16 ليلة وفعالية ثقافية وفنية خلال شهر ديسمبر الحالي تحت عنوان "الليالي الثقافية"، وتتضمن عروضا فنية وثقافية لفرق أسوان وتوشكى وكركر للفنون الشعبية والتلقائية، بالإضافة إلى فرقة أسوان للموسيقي العربية بعدد من المواقع الثقافية والسياحية الهامة التي يقبل عليها الآن زوار المحافظة خلال الموسم السياحي الشتوي الحالي.

وأضاف أنه تم إختيار عدد من المواقع الثقافية لتنفيذ وإطلاق برنامج الليالي الثقافية ، منها متحف النيل والحديقة النباتية ومرسى معابد فيلة بجانب المسرح الصيفي.

وأشار محافظ أسوان الى أن الهدف من تنظيم برنامج (الليالي الثقافية) هو استثمار الإمكانيات المتاحة لخلق وسائل جذب حديثة تساهم في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية لأسوان، بإعتبارها أحد أهم المحافظات السياحية وعاصمة الاقتصاد والثقافة الإفريقية ومشتى عالمي.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع الشركات السياحية لإعلام السائحين الأجانب وزوار المحافظة من الرحلات الداخلية بمواعيد وتوقيتات عروض هذه الفرق حتى يتسنى للشركات المنظمة للرحلات السياحية إدراجها ضمن برامج زيارات الأفواج الزائرة على أن تتاح هذه العروض بشكل مجاني للهيئات الحكومية ومواطني المحافظة خلال ديسمبر الحالي للمساهمة في تحقيق الترويج والدعاية المطلوبة لهذه المبادرة الرائدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads