المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. استشهاد 6 أفراد من قوات حرس الحدود بالفرافرة

الخميس 30/يونيو/2016 - 04:26 م
محمد حجي
طباعة
استشهد ضابطان الأول برتبة رائد، والثاني برتبة ملازم أول، وأربعة جنود اليوم الخميس، في حادث تبادل لإطلاق النيران بين قوات حرس الحدود وجماعات مسلحة تابعة لمهربي الأسلحة والمخدرات، أثناء محاولتهم تهريب ممنوعات في منطقة عين دلة بمركز الفرافرة بالوادي الجديد.

بدأت الواقعة، أثناء مرور ثلاث سيارات دفع رباعي تابعة لقوات حرس الحدود بمنطقة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، وبالتحديد بمنطقة عين دالة، على بعد 30 كم شمال شرق الفرافرة، وتفاجئ المهربون بسيارات من دورية حرس الحدود، ولكنهم سرعان ما ذهبوا بعمليات الكر والفر بسيارتين إلى داخل أحد الممرات الجبلية، وانفرد المهربون بأحد سيارات الدورية التي تحمل ضابطين وأربعة من الجنود.

ودارت معركة شرسة تم خلالها تبادل لإطلاق النار من الجانبين وفوجئت عناصر قوات حرس الحدود، بكميات كبيرة من الأعيرة النارية الموجهة لهم، ودفعات متعددة لأسلحة متنوعة، مما أسفر عن استشهاد 6 من رجال القوات المسلحة، واصابة ثلاثة أشخاص من المهربين.

وتم نقل جثث شهداء القوات المسلحة بطائرة عسكرية إلي مشرحة مستشفي الفرافرة المركزي تمهيدًا لنقلهم إلي مستشفي عسكري بمحافظة القاهرة.

وتبين أن الشهداء هم: رائد "محمد سيد همام"، ملازم أول "عمرو عبد الحميد عبد الله"، مجند "بحبح عبد الحليم عباس"، مجند " محمد يوسف محمود"، مجند "احمد محمد السواح"، مجند " بدر عبد التواب سيد ".

ونعت القوات المسلحة أبنائها وتحتسبهم عند الله من الشهداء وتتمنى لذويهم الصبر والسلوان، وتؤكد على أن هذا لن يثنيها عن الاستمرار في أداء مهامها وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات، مهما كلفها ذلك من تضحيات للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads