المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية: الدولة مهتمة بالنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين

السبت 09/ديسمبر/2017 - 08:19 م
ندى محمد
طباعة
أكد وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، اهتمام الدولة بالنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المحافظات وعلى مستوى جميع المراكز والقرى في مصر. 

وأشار الشريف، خلال لقائه اليوم السبت، مع رؤساء قرى مركز بئر العبد بحضور محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور ورئيس مركز ومدينة بئر العبد نصر الله محمد نصر الله وعدد من مشايخ وعواقل المنطقة وقيادات المحافظة وأعضاء المجموعة البرلمانية - إلى جهود الحكومة المستمرة من أجل تنمية سيناء بالتعاون مع المواطنين ومساهمة القطاع الخاص.

وقال إن هناك خطط قصيرة المدى وأخرى متوسطة المدى من أجل تحقيق مطالب المواطنين وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق نقلة نوعية في شمال سيناء، حيث تتنوع المشروعات في مختلف القطاعات، وأنه يتم تنفيذ ذلك في إطار الخطط الحكومية وعمل جميع الوزارات بفريق واحد وفكر واحد لصالح المواطن.

وأعلن الوزير أنه سيتم تبني إقامة مشروع للنقل الداخلي في المحافظة لتيسير انتقال المواطنين وغيرها من المشروعات الإنتاجية والتنموية التي تدر عائدا للمواطنين وتوفر فرص عمل للشباب.

وأكد مجددا استجابته لجميع المطالب التي عرضها رؤساء القرى ومشايخ وعواقل المنطقة.. موضحا أنه سيتم تحويل جميع طموحاتنا وآمالنا إلى خطة عمل تستهدف تهيئة المناخ المناسب والأفضل للأجيال القادمة.

ومن جانبه، أكد محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور على تقديره وتقدير جميع أهالي المحافظة لزيارة وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف للوقوف على مطالب المواطنين والقرى على الطبيعة وعرض مشاكلها.. مشيرا إلى أنها تعطى دفعة قوية لاستكمال جميع المشروعات في مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأعلن المحافظ أنه سيتم استكمال مشروعات الصرف الصحي في جميع القرى وتجديد شبكات المياه، وكذا استكمال باقي المرافق والخدمات من صحة وتعليم وطرق وغيرها وتعميمها على مستوى جميع القرى وخدمة التجمعات والتوابع، كما يجرى التنسيق مع وزارة البترول من أجل توصيل الغاز الطبيعي إلى منازل بئر العبد، وتم تخصيص الأرض اللازمة لإقامة المحطة.

وأضاف حرحور أنه تم أيضا تحديد المشروعات التنموية الممكن إقامتها بمساهمات القطاع الخاص أو بتمويل حكومي عن طريق الدولة بهدف توفير فرص عمل جديدة لشباب المحافظة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads