المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يشارك في مسيرة تنديداً بقرار"ترامب" بشأن القدس

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 12:02 م
طباعة
نظم عشرات الطلاب بجامعة عين شمس اليوم الأحد، وقفة احتجاجية ردا على القرار الأمريكي الخاص بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، شارك فيها الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ومجموعة من الأساتذة من مختلف الكليات والموظفين والعاملين بالجامعة، وذلك أمام مبنى الإدارة بقصر الزعفران.

وأكد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس - في تصريحات صحفية - أن جميع الطلاب والأساتذة والعاملين بالجامعة يقفون إلى جانب القضية الفلسطينية التي تمثل قضية أمة بأكملها وليس الشعب الفلسطيني وحده، وأن هذه الوقفة تعبيرا عن الحب والمكانة التي للقدس في قلوبنا.

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه الوقفة الاحتجاجية تأتى تعبيرا أيضا عن رفض الجميع لقرار الرئيس الأمريكي ترامب الخاص بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، وحتى يتأكد الجميع أن ضمير العالم الحر يرفض مثل هذه القرارات التي تتخذ من جانب واحد.

من جانبهم ، أكد الطلاب المشاركين أن هذه الوقفة الرمزية تؤكد مساندة جامعة عين شمس للقضية الفلسطينية ودعهم لحق الشعب الفلسطيني الذي عانى سنوات طويلة من غطرسة الاحتلال الإسرائيلي وسلبه حقوقه أمام صمت رهيب من كافة دول العالم.

وأضاف الطلاب أن الوقفة تأتى للتعبير عن التضامن مع القضية الفلسطينية وهى أقل ما يمكن تقديمه وفاء للقدس عاصمة فلسطين المحتلة ولتأكيد وقوف كل الأطياف خلف القضية الفلسطينية.

ورفع الطلاب لافتات مكتوب عليها "القدس ستبقى عاصمة الدولة الفلسطينية.. القدس عربية إسلامية"، "قولها يا عربي بأعلى الصوت القدس بلادنا ليوم ما نموت" فيما حمل البعض الإعلام الفلسطينية إلى جانب ارتداء الكوفية الفلسطينية الشهيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads