المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تربية رياضية سوهاج تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 11:36 م
سوهاج _ أيمن أحمد
طباعة
نظمت اليوم كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، تحت شعار "معًا نصنع الفرق" الملتقى الترويحي التثقيفي بملاعب المدينة الجامعية للطالبات بمشاركة 9 جمعيات من ذوي الإعاقة.

صرح بذلك الدكتور احمد عزيز عبدالمنعم، رئيس الجامعة، وقال إن الدور الذي تلعبه الجامعة ليس قاصرا على التعليم ولكنها حريصة على التوسع في أنشطتها بما ينعكس علي خدمة المجتمع. 

وأضاف الدكتور محروس محمود محروس، عميد الكلية أن الملتقى هذا العام يأتي تزامنا مع الاحتفال العالمي بالأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكدا حرص الكلية علي تنظيم يوم رياضي خاص، مزود بكافة الألعاب الترويحية التي تناسب المرحلة السنية ودرجة الإعاقة الخاصة، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيفية عن كيفية التعامل معهم، وورش عمل لتعليم الاشغال اليدوية النسائية لأولياء الأمور. 

ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد المحسن، رئيس الملتقى، إلى أن الملتقى تم تنفيذه بمشاركة مركز سيتي كاريتاس مصر وبحضور 180 طفل من ذوي الإعاقة والاتحاد الدولي للمرأة الأفريقية.

جدير بالذكر أن حفل ختام الملتقى تنوع بين فقرات فنية لذوى الإعاقة وغناء واسكتشات وعرض فيديوهات للجهات المشاركة في الملتقى.

حضر الحفل لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة منهم الدكتور ابراهيم البرعى وشعبان حلمى وهانى جعفر وأحمد عبدالله واشرف ابو الوفا ومحمد كمال واحمد نور وطه محمد وممدوح محمد وأسامة العزازى وعكاشة ومحمد ايهاب وعباس مطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads