المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. انتخابات الإعادة فى 10 كليات بجامعة بنها

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 01:48 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
بدأت صباح اليوم الجولة الثانية لانتخابات الإتحادات الطلابية فى 10 كليات بجامعة بنها، وذلك بعد عدم حصول أحد المرشحين على نسبة الـ(50% + 1) التى تؤهلهم للفوز فى الانتخابات، حيث تستمر العملية الانتخابية حتى الثالثة عصرًا تغلق بعدها أبواب اللجان وتبدأ عملية الفرز وتعلن النتيجة فى نفس اليوم.

وكانت 5 كليات قد حسمت نتائجها بالتزكية أمس الأحد، فيما عدا الفرقة الأولى بكلية الفنون التطبيقية التى حسمت نتيجتها بفوز 14 طالبًا من أصل 21 طالبًا تقدموا لخوض الإنتخابات.

من جانبه أكد الدكتور هشام ابوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب أن الانتخابات فى جولتها الأولى تمت بشفافية كاملة بدليل أن 10 كليات دفعة واحدة تعاد بها الانتخابات.
وتوقع أبوالعينين أن تتم حسم النتائج وأن تشهد انتخابات الإعادة إقبالاً من الطلاب، مؤكدًا أن طلاب جامعة بنها قدموا دراسًا فى الديموقراطية يجب الاستفادة منه فى كل الانتخابات التى تجري فى مصر، كما قدم نائب رئيس الجامعة التهنئة للطلاب الذين حازوا على ثقة زملائهم فى 5 كليات أعلنت نتيجتها أمس.

يذكر أن الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة قام بجولة فى عدد من الكليات لتفقد سير العملية الانتخابية، حيث أكد أثناء جولته أن هذه الإنتخابات تمثل أهمية كبيرة لجامعة بنها، وحرصنا على أن تجرى فى جو من الوضوح والحياد حتى يعطى للطلاب الفرصة فى اختيار ممثليهم فى الاتحادات الطلابية بالجامعة بحرية كاملة وحتى يكون الفائزين ممثلين حققيين لزملائهم الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads