المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تتفق على تزويد محطتها الجديدة بأربعة مفاعلات

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 02:20 م
رويترز
طباعة
أفاد رئيس مؤسسة "روس أتوم" الروسية ألكسى ليخاتشيف، أن المحطة النووية الجديدة فى مصر ستكون مزودة بأربعة مفاعلات، وأضاف أن أعمال الإنشاء ستنتهى بحلول 2028-2029، مشيرا إلى أن العقد يشمل على خدمة المحطة لستين عاما.

وبحسب الوثيقة، التي قدمها الكرملين فإن كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين سيوقعان اتفاقا، اليوم الاثنين، لبدء العمل فى محطة الضبعة النووية بمصر، للعمل على تزويدها بالوقود النووى.

وبدأت بعد ظهر اليوم الاثنين، بقصر الاتحادية جلسة المباحثات بين الرئيس عبدالفتاح السيسى ونظيره الروسى فلاديمير بوتين، الذى وصل إلى القاهرة فى وقت سابق اليوم فى زيارة رسمية لمصر تستغرق عدة ساعات.

وتتناول المباحثات بحث سبل دفع أطر التعاون الثنائى، فى المجالات المختلفة خاصة السياسية والتجارية والاقتصادية وفى مجال الطاقة فضلاً عن التشاور بشأن عدد من القضايا والملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads