المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر نتائج مبارايات دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالوادي الجديد

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 11:57 ص
محمد حجي
طباعة
انطلقت يوم الأحد الماضي مباريات الأسبوع الأول لدوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة الوادي الجديد والتي يقوم بالإشراف عليها منطقة كرة القدم بالمحافظة.

وأسفرت نتائج مباريات هذا الأسبوع عن فوز مركز شباب الخارجة على مركز شباب المنيرة بنتيجة 3 1، فوز مركز شباب عدن على مركز شباب باريس بنتيجة 2 1، وفوز مركز شباب الهنداو على مركز شباب بدخلو بنتيجة 3 1، بينما فاز مركز شباب أسمنت على مركز شباب تنيدة بنتيجة 2 صفر، ومركز شباب عين القضا على مركز شباب أبو منقار بنتيجة 1 صفر.

كما فاز مركز شباب الفرافرة على مركز شباب القصر 1 صفر، ومركز شباب الجديدة على مركز شباب الجهاد 4 3، ومركز شباب البشندي على مركز شباب العوينة بنتيجة 1 صفر، وفاز مركز شباب بلاط على مركز شباب اراشدة 2 1، بينما انسحب مركز شباب الجزائر واحتسب الحكم فوز مركز شباب بولاق 2 صفر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads