المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تشارك في ختام مهرجان دبي السينمائي بـ 3 برامج

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 09:51 ص
آية محمد
طباعة
تختتم مساء اليوم الدورة الرابعة عشرة من مهرجان دبى السينمائى، والذى يعد عرسًا سينمائيًا عربيًا يستقطب أكبر وأنجح الأفلام العالمية أو العربية.

تشارك مصر في فعاليات ختام الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي، الذي أقيم في الجميرة، بحضور كوكبة من ألمع النجوم العرب والعالميين. 

فيما شهد المهرجان عرض حوالى 140 فيلما، فيما لم تحدث مشكلة واحدة يمكن رصدها لتأخر العروض بشكل مزعج أو وجود أية مشكلات تقنية تتعلق بالنسخ أو القاعات وما إلى ذلك، فى حين حرص الكثير من زوار الإمارة وقاطنيها على الحصول على فرصة مشاهدة الافلام والمرور على السجادة الحمراء وسط نجومهم المفضلين.

وشاركت مصر فى ثلاثة برامج وهي "المهر القصير" بفيلم" مارشيدير" لنهى عادل، "ليال عربية" بفيلمي:" بلاش تبوسنى" لمحمد عامر، و"طلق صناعي" لخالد دياب، فيما أثار فيلم "زهرة الصبار" جدلا حول مستواه الفنى ولاسيما بين الصحفيين والنقاد المصريين الذين شاهدوا عرضه الأول بحضور صناعه.

وتفردت تلك الأفلام فى تقديم نماذج مختلفة من الحياة الان فى مصر من جهة وطبقًا لنوعية طرح موضوعاتها وخلفيات صناعها من جهة أخرى ومثل كل منها هواجس يود المخرج أن يطرحها ويشارك الآخرين همه، أما منافستها مع نظيرتها فى المسابقات والبرامج المختلفة فلا تصب إلى أى منها بوضوح شديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads