المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة بيل وتصريحات مارادونا وصفقات برشلونة أبرز عناوين صحف إسبانيا

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 12:28 م
طباعة
تناولت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، عددا من الأخبار حول مباراة ريال مدريد أمام جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية غدًا السبت، كما واصلت الحديث عن صفقات برشلونة في الانتقالات الشتوية.

وجاء عنوان صحيفة "ماركا" في صفحتها الأولى يقول: "بيل قادم"، مضيفة: "التشكيلة ككل سعيدة من أجله بعد أن عاد ليشعر الجميع بأهميته بهدف حاسم فور دخوله لأرض الملعب".

وأحرز الويلزي جاريث بيل هدف الفوز لريال مدريد أمام الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي مونديال الأندية (2-1)، فور دخوله قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

وأضافت: "على الرغم من جاهزيته إلا أن زين الدين زيدان لن يدفع به في التشكيلة الأساسية أمام جريميو".

من جانبها نشرت صحيفة "آس" بعضًا من تصريحات أسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا خلال المقابلة التي أجرتها معه في الإمارات ، وقال مارادونا : "كنت أود أن يكون لدي كرات ذهبية أكثر من كرستيانو رونالدو وميسي"، وأضاف: "رونالدو شخص رائع.. لقد قلت لفلورنتينو بيريز أن يوقع مع مبابي".

من جانبها واصلت الصحف الكتالونية متابعتها لسوق انتقالات برشلونة، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عنوانها: "التفاؤل من أجل كوتينيو" ، وقالت الصحيفة : "البارسا لديه مشاعر جيدة حول التوقيع مع فيليب كوتينيو بشكل حقيقي.. النادي يعلم الرقم الذي سيطلبه ليفربول للتخلي عنه".

وأضافت: "كلوب ولاعبو ليفربول يعتبرون أن كوتينيو لن يكون معهم في غرفة الملابس في يناير".

وفي صحيفة "سبورت" جاء العنوان: "قمة في البرازيل.. البارسا سيسافر الأسبوع المقبل لإتمام صفقتين" ، وأضافت: "الاتفاق مع آرثور اقترب وسعره سيصل لـ 25 مليون يورو.. بينما التفاوض مع مينا لا يزال جاريًا لضمه في يناير".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads