المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء الإقتراع الرئاسي في روسيا والمعارضة تؤكد: "بوتين لا يصلح"

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 11:50 ص
عواطف الوصيف
طباعة
بدأت الحملة الانتخابية رسمياً، اليوم الاثنين، في روسيا قبل الاقتراع الرئاسي، الذي سيجرى في مارس المقبل، ويبدو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هو الاوفر حظا للفوز، بولاية رابعة

وبدأت الحملة بنشر مرسوم مجلس الاتحاد في الجريدة الرسمية "روسيسكايا غازيتا"، والذي يؤكد أن الثامن عشر من مارس موعدا للانتخابات بموجب القرار الذي اتخذه مجلس الاتحاد.

وفي مجاولة لإعطاء لمحة عن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي يواجه عدة منافسات الآن على كرسي الرئاسة، فقد تولى السلطة في العام 2000، أعلن ترشحه لولاية رئاسية رابعة. وفي حال فوزه سيبقى على رأس البلاد حتى 2024، وسيصبح الرئيس الذي بقي في هذا المنصب لأطول مدة بعد جوزف ستالين.

وفي وقت سابق، أوضح بوتين انه مرشح "مستقل"، وليس مرشح حزب روسيا الموحدة القريب من الكرملين، ويعتمد على "دعم واسع من مواطنيه".

وكشف استطلاع للرأي نشره معهد ليفادا المستقل يوم الاربعاء الماضي، أن بوتين الذي لا يتنافس مع اي مرشح قوي فعليا، يلقى تأييد 75 بالمئة من أصوات الناخبين.

ولم يتمكن المعارض الرئيسي له اليكسي نافالني، على الارجح من الترشح بسبب احكام قضائية صادرة عليه خصوصا بتهمة اختلاس اموال، في قضايا يؤكد بوتين انها مفبركة.

وقالت رئيسة اللجنة الانتخابية المركزية ايلا بامفيلوفا، إن 23 مرشحا "عبّروا حتى الآن عن رغبتهم في المشاركة"، في الانتخابات الرئاسية.

وبين هؤلاء المرشحين زعيمي الحزب الشيوعي الروسي، وحزب روسيا الليبرالي الديموقراطي، المقبولين من قبل النظام ويشغلان مقاعد في البرلمان، حيث يمثلان معارضة شكلية، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن اياً منهم لن يحصل على اكثر من 10 بالمئة من الاصوات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads