المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد .. طلاب العجوزة يوزعون كسوة الشتاء علي زملائهم غير القادرين

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 02:37 م
ندى محمد
طباعة
وزع مجموعة من طلاب مدارس العجوزة، 47 شنطة شتوية علي زملائهم الطلاب غير القادرين في المدارس الحكومية تحتوى كل منها على جاكيت و3 جوارب وكوتشى، كدفعة أولي .

وحمل فريق المتطوعين، تحت شعار "صحبي الي كتفي في كتفه"، على عاتقه مسئولية اجتماعية نحو بعض الطلاب والأطفال الذين يحملون هَم ذهابهم للمدرسة فى الصباح الباكر، وهم بحاجة إلى جاكت يحميهم البرد، وهو الفريق التطوعى الذى ضم طلاب ومدرسين وخريجين اطباء ومهندسين ومحامين من النساء والرجال كبار وصغار، وعمل بالتنسيق مع إدارة العجوزة التعليمية.

ومن جانبه قال المهندس "محمد البشلاوى" ادمن جروب مدرسة العجوزة وجروب الماسة، أنه تم بالأمس توزيع47 شنطة لكل من مدرسة 6 أكتوبر ومدرسة النصر بالعجوزة قائلا "بجد الواحد مش هيقدر يوصف الفرحه اللى جواه لما شاف بعينه فرحه الطلاب وسعادتهم بشنطهم الشتوية الجديدة".

وأضاف البشلاوى أن التوزيع بدأ امس بتجمع بعض طلاب مدرسة العجوزة الذين تم اختيارهم من المتفوقين للمشاركة فى تعبئة هذه الشنط لزملائهم من المدارس الأخرى من غير القادرين، تحت إشراف انعام فهمى مديرة مدرسة، وليد غريب المدرس بالمدرسة، موضحا أنه تم مراعاة المقاسات وفقا لما ارسله الاخصائيون الاجتماعيون بالمدارس المستهدفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads