المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عماد سليمان : الإصابات والإجهاد وراء التعادل أمام الرجاء

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 06:13 م
طباعة

أكد عماد سليمان المدير الفني لفريق نادى مصر للمقاصة ، أن التعادل الايجابي مع الرجاء بهدف لهدف نتيجة غير مرضية له ، وقال سليمان : لعبنا من اجل الفوز وطالبت من اللاعبين التركيز ، لاحراز الثلاث نقاط لتعويض نتيجة مباراة النصر الماضية ، لكن الظروف لعبت ضد الفريق ويحسب للاعبين انهم حولوا الخسارة الي تعادل واقتنصوا نقطة وهي نتيجة ليست سيئة .


وأرجع سليمان التعادل في مباراة اليوم أمام الرجاء ، لكثرة الغيابات في لاعبي خط الدفاع واصابة محمود وحيد اثناء المباراة ، بجانب حالة الاحباط لدى اللاعبين بعد الخسارة المفاجئة من فريق النصر كل هذه العوامل أثرت بالسلب على معنويات واداء اللاعبين . 


وأشار المدير الفني للمقاصة ، بأن فريقه استحوذ على الشوط الثاني من بدايته لنهايته ، وكان الأفضل والأخطر ، واهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز ، وأضاف سليمان أن التأخر في تسجيل هدف التعادل للحظات الأخيرة من الشوط الثاني كان من ضمن اسباب خسارة نقطتين .


وأكد سليمان أن ضغط المباريات في الاسابيع الأخيرة ، أصاب لاعبيه بحالة من الإرهاق والإجهاد الذهني وهو ما ظهر في انهاء الهجمات وغياب التركيز أمام المرمي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads