المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 06:36 م
آية محمد
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات مصر اليوم الأربعاء، بشن حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

ففي محافظة البحيرة، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاى البارود بالتنسيق مع الشرطة والجهات المعنية بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أسفرت عن إزالة 19 حالة تعد على مساحة 8 قراريط، و12 سهما عبارة عن تعد علي أرض صرف جنوب وشرق البحيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي محافظة السويس، قال المحافظ اللواء أحمد حامد اليوم الأربعاء إنه تم إزالة 35 كافيتريا وكشك وإشغالات متنوعة بنطاق حي فيصل، موضحا أنه تم تنفيذها بالتعاون مع مديرية الأمن لإزالة الإشغالات والتعديات في الشوارع الرئيسية والفرعية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حيث أن حملات الإزالة سوف تستهدف جميع مناطق السويس.

وفي محافظة المنيا، شنت مديرية الأمن حملة أمنية وتموينية بمختلف المراكز تحت إشراف مدير الأمن اللواء ممدوح عبد المنصف، أسفرت وفقا لبيان مديرية الأمن عن ضبط 6 قطع أسلحة نارية دون ترخيص بحوزة متهمين، كما قامت الحملة بضبط 9 قضايا مخدرات، كما ضبطت 2206 مخالفات مرورية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وفي سياق متصل، تم إزالة 126 حالة تعد على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمراكز مطاى وبنى مزار وشرق سمالوط ومركز ملوى.
وفي محافظة كفرالشيخ، أحال المحافظ اللواء السيد نصر 30 طبيبا، و4 ممرضين بمستشفى برج البرلس المركزي إلي التحقيق العاجل لغيابهم عن العمل وترك المستشفى.

وكان محمد المحجوب رئيس المدينة قد قام بزيارة مفاجئة إلى المستشفى اليوم وفوجئ بغياب الأطباء، ووجود مرضي بطرقات المستشفى لا يجدوا أطباء للكشف عليهم.. فأمر بإحالتهم إلى التحقيق العاجل وإيفاد لجنة تفتيش علي المستشفى.

وفي محافظة الفيوم، تمكنت مباحث التموين بإشراف اللواء خالد شلبى مدير الأمن بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 561 بطاقة تموين ذكية مع شخص يدعي إبراهيم.ي.أ (40 عاما) مدير مسئول لمخبز بلدي بقرية الشواشنة..قام بتجميعها وحيازتها لإعادة تمريرها بماكينات صرف الخبز للحصول علي الدعم المادي المقدم من الدولة من دون وجه حق..وتحرر بذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي محافظة أسيوط، أكد المحافظ المهندس ياسر الدسوقي أنه تم تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة، وضبط 3500 كجم من السكر ناقص الوزن، وضبط 178 جوال دقيق زنة 50 كم للجوال، و240 كجم لحوم منتهية الصلاحية و50 اسطوانة بوتاجاز.

ومن جانبه، قال محسن فرغل وكيل وزارة التموين إنه تم تحرير 136 محضرا على مستوى المديرية في مجال المخابز والأسواق بالإضافة إلى تحرير 28 محضرا في مجال البوتاجاز والمواد البترولية..وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي محافظة البحرالأحمر، واصلت الأجهزة الأمنية جهودها في مكافحة الجرائم، وضبط الخارجين عن القانون من خلال الحملات الأمنية بتوجيهات من اللواء حسام كمال مدير الأمن حيث اسفرت الحملة عن فحص 61 شقة مفروشة، و8 فنادق شعبية.

كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط 130 هاربا لتنفيذ أحكام قضائية بالحبس الجزئي المستأنف من بينهم هارب من الحكم بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه بقضية الاتجار فى المواد المخدرة، وضبط 120 مشتبها فيه لفحصهم.

كما تمكنت مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة من ضبط سيارة محمل عليها قرابة 4 أطنان سولار بدون اى تصاريح قبل بيعها فى السوق السوداء وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي سوهاج، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتل 4 أشخاص وإصابة شخصين آخرين من أبناء عمومته بمركز ساقلتة عقب إطلاقه الرصاص عليهم أمس من بندقية آلية بحوزته بسبب خلاف على قطعة أرض ميراث.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads