المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الدقهلية: تطوير جسر ترعة المنصورية تزامنا مع افتتاح كوبري الدراسات

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 06:02 م
هالة توفيق
طباعة
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عن مشروع تطوير وتخطيط جسر ترعة المنصورية بالتزامن مع افتتاح "كوبري الدراسات الجديد" وازدواج طريق مساكن، الميناء وتدبيش جسر الترعة وإزالة أي مخالفات أو مقاهي أو تعديات علي طرح النهر، ووضع مخطط كامل بالتعاون بين إدارة المرور وهيئة الطرق والري للبدء فى التطوير والازدواج.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمدينة المنصورة، اليوم الأربعاء، تفقد خلالها المحافظ شارع مساكن الميناء وشارع الجيش وعبد السلام عارف ومنطقة المحمودية بالمجزر والطريق الدائرى.

وأكد المحافظ علي البدء فى عمل ازدواج لشارع مساكن الميناء بالتوازي مع ازدواج طريق المنصورة دمياط الشرقي ليكون بالمنظر الجمالي الذي يليق بمدخل مدينة المنصورة ويحقق سيولة مرورية

وأمر المحافظ بهدم وإزالة أكشاك " مساكن المحمودية" في منطقة المجزر والتي أصبحت مأوي للبلطجية والخارجين عن القانون، وتطوير المنطقة وفتحها كشارع عام يؤدي إلي الطريق الدائري بالمنصورة.

وكلف المحافظ منال الغندور، رئيس حي غرب المنصورة، بإزالة مقلب المخلفات الصلبة علي الطريق الدائري والتى يحتوي علي أكثر من 50 ألف طن مخلفات، ووجه لمدير المرور بمصادرة أي جرار أو سيارة تلقي بالمخلفات في تلك المنطقة وكذلك مصادرة الجرارات والسيارات المخالفة والتى بدون ترخيص وتوجيهها لإزالة ونقل تلك المخلفات إلي المقالب العمومية وعدم اعادة تسيرها الا بخطاب من الحى.

ووجه المحافظ للعميد ممدوح الحصي، مدير إدارة المرور بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وعمل تخطيط جديد للمرور في مدينة المنصورة وكذلك اتجاهات الشوارع والعلامات الإرشادية بما يحقف سيولة مرورية وعرض التقرير عليه خلال أسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads