المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاء عامر تودع "كارما" و"الطوفان".. وتنتظر حكم الجمهور

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 08:59 م
أ ش أ
طباعة
ودعت الفنانة وفاء عامر اليوم استديوهات مسلسل" الطوفان" بعد الإنتهاء من تصوير آخر مشاهدها، والذي يعرض حاليا على احدي القنوات الفضائية.

وقالت وفاء عامر ، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أجسد دور امرأة بسيطة وكريمة للغاية، تدعى "منيرة "وهي نموذج لسيدة مصرية أصيلة توجد بكثرة في المجتمع المصري.

وأوضحت أنها تنتظر رد فعل الجمهور الذي يبحث عن عمل مميز سواء علي صعيد الدراما أو السينما، موضحة أن أي فنان يرقي بمستواه الفني بناء على تقبل الجمهور لهذا العمل.

ولفتت إلى أن أحداث المسلسل تدور حول القيم والمبادئ التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولوعلى حساب كل المبادىء والقيم .

"الطوفان"،بطولة ماجد المصري،فتحي عبدالوهاب،أحمد زاهر،أحمد بدير، روجينا،أيتن عامر،عبير صبري،رامي وحيد،نجلاء بدر،سيد رجب، عبير صبري، محمد عادل، الراقصة دينا، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم، عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارةعامر من تصوير مشاهدها في مسلسل "الطوفان" نهاية سبتمبر الحالي لعرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وعلى صعيد السينما ، أنتهت وفاء عامر من تصوير فيلم " كارما" الذي يتناول أخطر مشكلة حالية في مصر وهي التعصب علاوة على الفقر، بالإضافة إلى أنه يجمع أكبر عدد من النجوم بقيادة المخرج خالد يوسف.

وأضافت أن الفيلم يناقش الفوارق الطبقية التي أصبحت تزيد يوما بعد آخر بين طائفتين الأولى غنية مترفة والثانية لا تجد قوت يومها.
"كارما" بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبد الرازق، زينة، الطفلة بيرلا، دلال عبد العزيز، ماجد المصري،مجدي كامل، وحسن الرداد، تأليف وإخراج خالد يوسف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads