المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ يتحدث عن مشاركة البدلاء في المباريات

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 10:31 م
اسلام عبد التواب
طباعة

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًا على فريق قوي، مثل سموحة، يضم العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف عبدالحفيظ، أنه من الطبيعي أن يتعرض أي فريق كبير لهزيمة أو تعادل بعد سلسلة من الانتصارات، مشيرًا إلى أن مشوار الدوري ما يزال طويلًا، والأهم هو عودة الأهلي من جديد إلى طريق الانتصارات.

وأكّد عبدالحفيظ، أنه من الجيد أن ينهي الأهلي الدور الأول بالفوز على فرق كبيرة، حيث يخوض الفريق خمس مباريات قوية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن جميع اللاعبين يحصلون على فرصة للمشاركة في المباريات، ولكن المهم أن يستغل اللاعب الفرصة لإثبات قدراته في الملعب.

وكشف عبدالحفيظ، أن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لم يرغب في المجازفة بضم علي معلول إلى قائمة مباراة سموحة، خاصة أن اللاعب عاد مؤخرًا من الإصابة، مشيرًا إلى أن رامي ربيعة تدرب في مران جماعي، ومن المنتظر أن يدخل في حسابات المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكّد عبدالحفيظ، أن خوض الأهلي مواجهة أمام أتلتيكو مدريد، في الـ30 من ديسمبر الجاري، يعد من الأمور الجيدة على المستوى الوطني، لإثبات أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads