المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: الفوز على سموحة كان مهمًا.. ومحارب شارك في الوقت المناسب

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 11:07 م
اسلام عبد التواب
طباعة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفوز على سموحة نقطة جيدة في طريق الأهلي للمنافسة على صدارة الدورى.


وأشاد البدرى بأداء اللاعبين خلال مباراة سموحة، وتحقيقهم لثلاث نقاط هامة، مشيرًا إلى أن المباراة شهدت مستوى عاليًا من الندية بين الفريقين.

وأوضح البدرى أنه وضع محمد هانى على دكة البدلاء، لأن الأخير يجيد اللعب في أكثر من مركز، مثل الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وتم الاستعانة به أمام سموحة، وكان موفقًا.

وكشف البدري أن محمد نجيب تعرض لإصابة خلال مواجهة سموحة، لذلك تم تغييره، ومن الصعب أن يلحق بالمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة.

وأشار البدري، إلى أنه سيقوم بتصعيد مدافع من فريق ٩٩ خلال مران الجمعة المقبل، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأكّد البدري، أنه ليس من الطبيعي أن يقوم بتقييم جونيور أجايي من خلال أدائه أمام سموحة فقط، ولكن اللاعب النيجيري يؤدي بشكل جيد منذ الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن وليد أزارو سيكون جاهزًا للمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه مقتنع تمامًا بقدرات إسلام محارب، ولذلك تم الدفع به في مباراة مثل سموحة، مؤكدًا أن اللاعب كان على قدر المسؤولية، وتمكن من إحراز هدف الفوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads