المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 معلومات لا تعرفها عن نجلاء فتحي.. تزوجت سرا.. ولديها طفلة واحدة

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 03:49 م
أحمد زكي
طباعة
"نجلاء" ربما لم يكن هو اسمها الحقيقي ولكنه صفتها التي لازمتها، وذلك الشعاع الضاحك المبتسم في عينيها ينطلق دون إرادة منك ليصيبه في مقتل، فتجد نفسك مشدودًا إليها تجلس أمام الشاشة مستمتعًا بضحكاتها وحزينًا دموعها، وكأنها ليست ممثلة تتقمص أدوارًا، بل قريبة تعرفها وتعيش إلى جوارك منذ زمن.. إنها فاطمة الزهراء أحمد حسين، ونجلاء فتحي".

هناك في حي مصر الجديدة، عندما انتصف القرن الماضي تمامًا، ولدت وعاشت الطفلة "فاطمة" قبل النجومية والشهرة، التي عاشتها منذ ربيعها السادس عشر، على يدي "عدلي المولد"، بالصدفة حين كانت في زيارة للإسكندرية وشاهدها هناك وعرض عليها التمثيل فقبلت، قبل أن يمنحها رمسيس نجيب بطولة فيلمه الجديد مع أحمد بدرخان، أمام حسن يوسف وعادل أدهم عام 1968.

صديق العائلة عبد الحليم حافظ، والذي تعتبره "نجلاء" أيقونتها الفنية، هو أكثر من أثر فيها، عشقت الفن بسببه، حين كان يعتاد التردد على منزل عائلتها لتقف أمامه منبهرة، ينمو داخلها عشق الفن من كل زيارة للعندليب.
وفي ذكرى ميلاد الفنان الكبيرة تقدم بوابة المواطن الإخبارية موجزًا لأهم مراحل حياة نجلاء فتحي

الاسم.. فاطمة الزهراء حسين فتحي
تاريخ الميلاد.. 21 ديسمبر 1950
ترتيبها الخامسة بين أخواتها الـ9
أول أفلامها.. الأصدقاء الثلاثة عام 1966
اكتشفها المنتج والكاتب «عدلي المولد»
أول بطولة مطلقة.. فيلم أفراح للمخرج أحمد بدرخان عام 1968.
تزوجت سرًا دون علم أسرتها من أحمد نجل الأديب إحسان عبد القدوس
تزوجت من المهندس سيف أبو النجا الذي مثل دوراً واحداً في حياته وهو الابن الأكبر (مصطفى) في فيلم (امبراطورية ميم) مع الفنانة فاتن حمامة أونجبت طفلة واحدة "ياسمين".
متزوجة حاليًا من الإعلامي حمدي قنديل
انقطعت عن الفن عام 2000
أجرت عملية جراحية في القلب بألمانيا عام 2012
أصيبت بمرض نادر هو "الصدفية المستعصية" منذ عام 2014 .
تقوم برعاية نشاطات إحدى جمعيات الأطفال هي «جمعية ابنتي» للأيتام الخيرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads