المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المقاصة يحذر اللاعبين من الاستهتار وعروض وكلاء اللاعبين

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 06:41 م
كيرلس خليفة
طباعة
عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة ، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق وأفراد الجهاز الفني، قبل المران الأخير للفريق ، اليوم الجمعة على الملعب الفرعى لإستاد الدفاع الجوي ، استعدادا لخوض مباراة الاسماعيلي ، المقرر لها غدا السبت ضمن مواجهات الاسبوع الخامس عشر على ستاد القاهرة .

وطلب رئيس المقاصة من لاعبى الفريق ، ضرورة استعادة نغمة الانتصارات في مباراة غدا السبت أمام الإسماعيلى ، وضرورة تحقيق نقاط المباراة الثلاث ، بعد خسارة 5 نقاط أمام النصر والرجاء ، مندهشا من الخسارة والتعادل أمام فريقان متواجدين بقاع جدول المسابقة ، رغم تحقيق الفوز على قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ، وتقديم عرض كروية مميز ، جعل الجميع يشيد بإمكانيات فريق المقاصة ، وامتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين الكبار . 
وطالب اللواء محمد عبد السلام ، من لاعبي الفريق ضرورة القتال داخل المستطيل الأخضر ، والاداء بروح قتالية ، مشيرا بانه لن يقبل بوجود حالة من التراخي والاستهتار داخل صفوف الفريق ، ولن يسمح باستمرار مسلسل تراجع النتائج ونزيف النقاط ، والتفكير في الرحيل عن صفوف الفريق .
وأشار عبد السلام ، في حديثه للاعبي الفريق ، علي أن المركز المتواجد به المقاصة حاليا بالجدول لا يناسب النادي نهائيا ، وأن المكان الطبيعي للفريق هو التواجد بالمربع الذهبي والمنافسة مع الكبار . 
وحذر رئيس المقاصة لاعبي الفريق من الانشغال بالعروض الخارجية ، والتركيز مع وكلاء اللاعبين ، مشيرا بانه لن لا يسمح لأى لاعب في الفريق بالرحيل الا بموافقته ، ولن يتم الرضوخ لأى ضغوط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads