المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..ليفربول يعود ويتعادل بثلاثية مع آرسنال فى " البريميرليج"

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 11:41 م
على البدرى
طباعة
خطف لاعبو ليفربول التعادل الإيجابى بثلاثة أهداف من آرسنال خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم ، على ملعب الأمارات ، ضمن منافسات الجولة الـى 19 من البريميرليج .
وبدء اللقاء حماسيا بين الفريقين ، قبل أن يضطر الألمانى يورجن كلوب لأجراء أول تبديل اضطرايا فى اللقاء بعد إصابة هيندرسون لاعب وسط الريدز فى الدقيقة 10 من أحداث اللقاء ، ليشارك ميلنر بديلا له ,
افتتح فيليب كوتينو تسجيل الهدف الأول من اللقاء فى الدقيقة 25 من أحداث اللقاء ، بعد استغلاله عرضية محمد صلاح ، ليضع الكرة برأسه فى مرمى بيتر تشيك .
واضاع الثنائى محمد صلاح وسادو مانى فرصتين ثمينتين لتسجيل الهدف الثانى .
لينتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف كوتينو ، ومع بداية الشوط الثانى من اللقاء نشط لاعبو ليفربول مرة أخرى.
قبل أن ينجح محمد صلاح من  تسجيل الهدف الثانى لصالح فريقه فى الدقيقة 50 من أحداث اللقاء ، بعد تمريرة من كوتيينو يراوغ بعدها الدفاع آرسنال ، ليسجل الكرة على يسار بيتر تشيك .
وبعدها بدقيقتين سجل أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الهدف الأول لصالح فريقه فى الدقيقة 52 من أحداث اللقاء بعد أن سدد كرة رأسية من عرضية لينهى الكرة فى شباك ليفربول .
 بعدها بدقيقتين نجح جرانيت شاكا فى تسجيل هدف التعادل بعد أطلاقه صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، لتسكن شباك الريدز .
وشهدت الدقيقة 55 لقطة التقدم الأولى لصالح آرسنال ، بعد أن سجل الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب المدفعجية ، بعد استلامه تمريرة من الكسندر لاكازيتى مسدد الكرة على يسار حارس الريدز .
واستمر ضعط لاعبو آرسنال محاولاتهم لاضافة الهدف الرابع ، الا أن فرمينيو نجح فى تسجيل الهدف الثالث والتعادل لصالح فريقه فى الدقيقة 70 بعد أن تمريرة من كوتينيو ليطلقها وتصطدم بيد تشيكولكنها تعبر إلى داخل المرمى .
 لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف ، بتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده بهذا التعادل إلى 35 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد آرسنال إلى 34 نقطة فى المركز الخامس .

أهداف مباراة - آرسنال 3 × 3 ليفربول | تعليق حفيظ دراجي - الدوري الإنجليزي by footbie.com

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads