المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنفس طريقة فسحوه. ممرض وحانوتي يقتلون البشر والسعر مفاجأة

السبت 23/ديسمبر/2017 - 01:15 م
آية محمد
طباعة
غاب ضمير أحد الممرضين في هيئة الأسعاف الإيطالية أغواه شيطانه، لتحقيق الكسب السهل والسريع، علي حساب حياة البشر، برعاية كوكبة من خيرة الحانوتية من عصابات المافيا. 

وبدأت القصة، حين اعتقلت الشرطة الإيطالية ممرض إسعاف بعد الاشتباه في قتله عدد من المرضى الميئوس من شفائهم، مقابل الحصول على رشاوي من هيئات معنية بتشييع الجنازات قريبة من مافيا بجزيرة صقلية الإيطالية، وفقًا لوسائل إعلام ايطالية.

وكشفت الأعلام الإيطالي، كواليس القبض علي الممرض، دافيد جاروفالو (42 عاما) الخميس الماضي،بعد اتهامه من قبل ممثلو الادعاء بقتل ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 90 و55 عاما، فى الفترة من عامى 2014 و2016، كما أنه يشتبه في أن يكون قد تورط في أكثر من 50 قضية أخرى، حيث ذكر محققون أنه عندما يتبين أن المرضى في أحد المستشفيات، بالقرب من مدينة كاتانيا، ميؤوس من شفائهم ، تنقلهم سيارة إسعاف جاروفالو إلى منازلهم ليتوفوا بها.

ومن أجل الإسراع بوضع نهاية لحياة المرض يقوم الممرض بحقنهم بحقن فارغة، طبقا للمحققين، وقالت الشرطة، إن جاروفالو، كان يوجه بعد ذلك أقارب المرضى إلى هيئة معنية بشؤون الجنازات، تدفع له حوالى 300 يورو (355 دولارا) للقيام بمراسم تشييع الجنازة.

وأوضحت أجهزة الأمن الإيطالية، أن الرجل الذي كان لديه شريكين يخضعان للتحقيق، لم يتم إلقاء القبض عليهما، كان يعمل من أجل المال، بتجاهل تام لحياة وكرامة البشر، لاسيما وانه تردد على المتهم صلته بإحدى عصابات المافيا، التى تسيطر على تنظيم مراسم الجنازات على المستوى المحلى، وكشف عن جرائمه المزعومة فى البداية شاهد عيان مجهول، تحدث لبرنامج تلفزيونى فى مايو الماضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads