المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نجوم أثاروا غضب الجمهور فى 2017.. الفيشاوي وشيرين رضا أبرزهم

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 11:52 ص
محمد سعد
طباعة
لن يذهب عام 2017 ويهل عام 2018، حتى تذكر نقاط مظلمة في تاريخ كل فنان، فهناك نجوم في الوسط الفني أثاروا العديد من التساؤلات والجدال الواسع لمواقف أو تصريحات خاصة بهم أو بصورة تذكارية لهم أو ردود غير متوقعة ردًا على أسئلة.

ونرصد أهم المواقف والتصريحات التي كان أبطالها نجوم من الساحة الفنية:

أحمد الفيشاوي..

تعددت سقطات الفنان أحمد الفيشاوي في الفترة الأخيرة، وكانت أخرها وقت مشاركته في مهرجان الدولي للجونة السينمائي عن دوره في فيلم "شيخ جاكسون" بالنسخة الأولى.

كانت السقطة عند صعود الفيشاوي لإلقاء كلمة بمناسبة الفيلم قائل "يارب نعرف نشوف الفيلم على "الخرا ده"، حيث كانت جودة شاشة العرض رديئة فكان هذا تعبيره على شاشة العرض.

تعليق الفيشاوي كان له ردود أفعال قوية، واستياء واضح خصوصاً طريقة صعوده على خشبة المسرحة، وطريقة إلقاء الكلمة الخاصة به، ووصفة بالمخمور، ليخرج بعدها معتذرًا لإدارة المهرجان والحضور.

عمرو دياب ودينا الشربيني.. 
كان للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني نصيب وافر فترة لا بأس بها من التعليق والتساؤلات، حول مدى علاقتهم ببعض، خصوصًا بعد ظهورهم مؤخرًا في العديد من المناسبات والتقاط صور تذكارية لهم في العديد من الأمان المختلفة ، واحتفال الهضبة بعيد ميلادها بأحد الكافيهات.

وكانت المفاجأة أعلن الهضبة عن عمل سينمائي ضخمة بطولة الفنانة دينا الشربيني في 2018، دون الإعلان عن تفاصيل العمل، واكتفي "الهضبة" بنشر صورة تجمعه بـ"فريق العمل"، والمكون من تامر حبيب المؤلف، والمخرج طارق العريان، والمنتج تامر مرسي.

شيريهان وعودتها للشاشة..

دارت فى أواخر عام 2017 العديد من التساؤلات حول عودة الفنانة شيريهان ومدي مصداقية هذه الإشاعة ، لتخرج شركة العدل جروب، عن صمتها وتعلن عودة الفنانة القديرة شريهان إلى الشاشة من جديدة في خطوة على قدرة "العدل جروب" في إعادة والمواهب من جديد للساحة الفنية.

وكشف كلاً من المنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، عن وجود مخطط فني خاص لشريهان، وان كلاً منهما سيقوم بدوره في عودة شريهان مرة أخري إلى المسرح، ومن المقرر أن تبدأ أولي مشاريعها المسرحية خلال العام المقبل.

نيللى كريم..

كما كان للفنانة نيللى كريم نصيب وافر من التعليقات والانتقادات، عبر صفحتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت صورة لها وهي بملابس البحر وهو ما أثار العديد من الجدل حولها، ما بين مؤيد لفكرة الحرية الشخصية لنيللي في الظهور الذي يناسبها بدون التدخل، وعن رفض البعض لظهور نيللي بهذا اللباس والذي اعتبروه خارج عن الأعراف والتقاليد.

شيرين رضا..

كانت شيرين رضا نصيب وافر من الهجوم الشرس والانتقادات، فكان تصريحها الأخير لا يتعلق بفنان أو عمل أو رأي شخصي بل يخص الدين وهو ما أثار حفيظة الجمهور بشكل مبالغ فيه .

وشنت الفنانة شيرين رضا، هجومًا على بعض المؤذنين في المساجد، ووصفت أصواتهم بـ"الجعير"، مضيفة أنها "ترى طريقتهم مرعبة للأطفال"، مطالبة بـ"وضع قرار لتوحيد الأذان في المساجد، كي لا يُفزع السائحون".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads