المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمن الإسكندرية" تشن حملات أمنية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 12:09 م
ندى محمد
طباعة
تمكن ضباط مديرية أمن الأسكندرية وضباط مباحث التموين خلال حملاتهم على مناطق مختلفة بالمحافظة،من ضبط 22 قضية اتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 1715 قرصا مخدرا و 450 جراما من مخدر الحشيش ، و16 شخصا أثناء الكشف الجنائي والسياسي على قاطني الشقق المفروشة والإيجار الجديد والفنادق.

كما شملت الحملة ضبط 52 قضية تحريض على الفسق وتعرض للإناث في الطريق العام ومحال عامة بدون ترخيص،وتسهيل دعارة وبيع خمور مهربة،و10 قضايا مصنفات فنية شملت إدارة مكتبة ومطبعة بدون ترخيص،وعرض قنوات فضائية مشفرة،كما تم ضبط 40 دراجة نارية بدون ترخيص.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 4210 حكما قضائيا شمل 10 جنايات و670 حبس جزئي ومستأنف ،و2415 غرامات ،و1115 مخالفات، وبلغت قيمة الغرامات المدفوعة 80 ألفا و944 جنيها.

كما أسفرت حملات التموين عن ضبط صاحبي سوبر ماركت وبحوزتهما طنا و990 كجم من الجبن الفاسد منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي، وبائع مواد غذائية أثناء عرضه للبيع 160 كجم من العجوة منتهية الصلاحية.

بالإضافة إلى ضبط صاحب محل لبيع الخردوات بمنطقة المنتزه شرق المدينة لقيامه بالإتجار في الألعاب النارية ومحدثات الصوت المهربة والمحظور بيعها وحيازتها ، وبحيازته 5000 صاروخ ناري ،ومحدثات صوت مختلفة الأشكال والأحجام، والمدير المسئول عن محل لبيع المشروبات الكحولية "الخمور" أثناء عرضه للبيع 4400 عبوة مجهولة المصدر وبدون بيانات تجارية ،وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية.

كما ألقى ضباط شرطة التموين القبض على صاحب مخبز حر بمنطقة محرم بك ، شرق المدينة لقيامه بتجميع الدقيق البلدي المدعم من المخابز البلدية بقصد استخدامه في إنتاج الخبز الحر بمخبزه في غير الغرض المخصص له ، وبعد تقنين الإجراءات ضبط 300 كجم من الدقيق البلدي المدعم. 


كما ضبط خلال الحملة التي أشرف عليها مدير أمن الأسكندرية اللواء مصطفى النمر ، صاحب مكتبة بمنطقة الرمل شرق المدينة لقيامه بالإتجار في المحررات الرسمية والمحظور التعامل بها خارج مكاتب الصحة أو ملئها بغير معرفة الموظف المختص ، وبعد عمل التحريات اللازمة، تم مداهمة المكتبة وضبط بحوزته 14 بطاقة صحية " مزورة".

وتم التحفظ على المضبوطات ، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads