المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنساء فقط.. تعرفي على 5 وصفات طبيعية لشد تجاعيد الرقبة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 01:13 م
ندى محمد
طباعة
تجاعيد الرقبة، من أكثر الأشياء التي تزعج السيدات، وتشعرهن بتقدمهن في العمر، فمنهن من يلجأ لأطباء التجميل، لتقوم بشد هذه التجاعيد، لكن هناك بديل طبيعي بدلًا من التدخلات الطبية يمكنك تجربيها، وهي عبارة عن مجموعة من الوصفات الطبيعية، لشد تجاعيد الرقبة تعرفي عليها في السطور التالية.

- مساج الزيت:
التدليك بزيوت مثل جوز الهند والزيتون وغيرهم بعد تسخينهم قليلًا وتدلك الرقبة بهم في حركة دائرية، هذا يحسن الدورة الدموية ويشد الجلد.

- ماسك البيض:
البيض مفيد جدًا للبشرة وغني بالعناصر التي تغذي وترطب وتحافظ على شكل البشرة، لهذا يمكنك أن تستخدميه في شد ترهلات الرقبة عن طريق فرد بياض البيض فقط على جلد الرقبة بعد تنظيفه ونترك الماسك لمدة 5 دقائق، وبعدها نقوم بمسحه بقماشة نظيفة.

- خل التفاح:
نخففه قليلًا ونقوم بحكه على جلد الرقبة لمدة تتراوح من 5 – 7 دقائق، وبعدها نقوم بشطفه بالماء، وستلاحظي أن عناصره المضادة للترهلات شدت الجلد.

- زيت فيتامين "هـ":
فيتامين "هـ" أو "E" من أهم الفيتامينات للبشرة والشعر، لهذا وضعه على تجاعيد الرقبة طول الليل يصنع فرقًا سحريًا في شكل الرقبة ويشد ترهلات الجلد.

- تمارين الرقبة:
من أمثلة هذه التمارين التي نحرك فيها الرقبة ونشد العضلات والجلد معًا، تمرين رفع الرأس وتحريكها في كل الإتجاهات، فإنه يساعد على تشد الجلد ويقلل من ظهور التجاعيد. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads