المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات تحت تهديد السلاح بقليوب

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 01:59 م
القليوبية : أحمد عبدالعظيم
طباعة
نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية في ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات من أصحابها تحت تهديد الأسلحة النارية أثناء سيرهم بمختلف الطرق بمدينة قليوب، وأحيل المتهمون للنيابة التي تولت التحقيق.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من خالد السيد عبد الرحمن "سائق" يفيد بأنه حال سيره بالسيارة قيادته استوقفه شخصان وقاما باستدراجه لمنطقة زاوية النجار للاستيلاء على السيارة وتهديده بسلاح ناري. 

وتم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي وإجراء التحريات، وتوصل الفريق إلى أن مرتكبي الواقعة هم: "محمد.س.م" وشقيقه أحمد عاطلين، و"محمود.م.م" عاطل، و"محمد.س.ع"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة الثالث سلاح ناري مسدس محلى الصنع وعيار الخرطوش المستخدم في الواقعة وضبط بحوزة الرابع الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بارتكابهم الواقعة وأقر المتهمان الأول والثاني بقيامهما باستدراج المجني عليه بينما كان المتهمان الثالث والرابع بانتظارهم بمكان متفق عليه، وعند وصولهم قام الأول بانتزاع مفتاح السيارة وقام الثالث بتهديده بالسلاح الناري وانزاله من السيارة واستولوا على السيارة وهاتفه المحمول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads