المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ديكورات غرف نوم اطفال للكريسماس

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 03:24 م
ندى محمد
طباعة
هل فكرتي من قبل في تغيير ديكورات غرف نوم أطفالك قبل الكريسماس؟ في الحقيقة إن هذا الأمر سيمنح أطفالك سعادة لا مثيل لها.

فما رأيك في تخصيص جزء من وقتك للتجديد من غرف نوم أطفالك؟ إن كنت تحتارين في عمل ديكورات غرف نوم أطفالك بزينة الكريسماس فالأمر بسيط للغاية، لقد جمعت لك عديد من الصور التي ستساعدك في ذلك.

يمكنك الاتجاه إلى الورق المقوى الملون وقصه على هيئة شكل رجل الثلج، والصقيه على باب غرفة أطفالك، اشتري لهم أغطية سرير مزينة بأشكال الكريسماس، زيني المكتب الخاص بهم في غرفتهم بديكورات مميزة للكريسماس، فمثلًا ضعي فازات زجاجية واملأيها بالكرات الملونة وضعي سانتا كلوز بجانبهم. هل فكرتي في اللمبات الصغيرة من قبل لتزيني بها غرفة نوم أطفالك في الكريسماس؟ إنها حقا فكرة رائعة ورخيصة الثمن. يمكنك أيضا تعليق نجمات مختلفة سواء كانت مضيئة أو لاصقة على الحائط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads