المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للأمهات فقط.. تغلبي علي بعثرة لعب الاطفال بحيل بارعة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 11:45 ص
آية محمد
طباعة
تعاني الامهات خاصة حديثي العهد من تصرفات الأطفال، والتي تنم في كثير من الأحيان علي البعثرة وعدم الترتيب، وفي ذلك الصدد ينشر المواطن مجموعة من النصائح والحيل الذكية للتغلب علي هذه المشكلة .

هل نظرت من قبل إلى لعب أطفالك المبعثرة وشعرت أنه من الصعب التخلص من هذه الفوضى؟ أود أن أخبرك بأنك مخطئة، حيث يمكنك إنهاء كل هذه الفوضى عن طريق اتباع بعض النصائح البسيطة التي ستمكنك من التغلب على بعثرة لعب الأطفال بكل سهولة. أيضا علمي أطفالك أن يرتبوا اللعب بعد الانتهاء من اللعب، فهذا من أهم الأشياء التي ستساعدك.

والآن تعرفي على ما يجب عليك فعله لتبقى غرفة أطفالك منظمة، اشتري كثير من الأسبتة والعلب والأرفف، في هذه الحالة ستكونين مبدعة عن طريق وضع وحدات تخزين مختلفة ومبتكرة للعب الأطفال. أيضا هذه الطريقة ستساعد أطفالك على اختيار اللعبة التي يريدونها دون بعثرة كل الألعاب دفعة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads