المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الطائفة الإنجيلية: الكنيسة تعمل على خدمة المجتمع وليس من بداخلها فقط

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 06:09 م
آية محمد
طباعة
أكد الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر اليوم الأربعاء، أن الكنيسة تعمل على خدمة المجتمع وليس من بداخلها فقط وتحرص دائما على تقديم الخدمات الإنسانية للجميع ، وهو ما يدفعها إلى ضرورة تكثيف الجهود من أجل صالح الوطن والمواطن.

وأعرب القس أندريه زكي - خلال زيارته اليوم لمستشفى سرطان الأطفال (57357) على رأس وفد يضم قيادت الكنيسة الإنجيلية - عن اعتزازه بمستشفى سرطان الأطفال ، وحرصه وقيادات الطائفة الإنجيلية على زيارتها في العديد من المناسبات والاحتفال مع الأطفال بمثل هذه المناسبة..مقدما الشكر والدعم لأسرة المستشفى وقيادتها على مجهودهم في العمل ليل نهار على راحة المرضى من الأطفال باستخدام أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في هذا المجال.

ومن جانبه..قال مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 الدكتور شريف أبوالنجا إن مثل هذه الزيارة الممتلئة بالمحبة تؤكد مدى التلاحم بين كافة أبناء الوطن .. مشيرا إلى أن هذا المستشفى يعد نموذجا للمحبة والوحدة بين أبناء الشعب الواحد وأن كافة فئات المجتمع حريصة على زيارة المستشفى ودعمها بكافة الوسائل وعلى رأسها الكنيسة المصرية.

وأشار إلى أن الدكتور أندريه زكي والطائفة الإنجيلية يحرصوا على زيارة المستشفى والمشاركة في العديد من الفاعليات التي تقوم بها وأيضا تقديم الدعم المادي والمعنوي للمستشفى والقائمين عليها.

وبدأ الاحتفال بعدد من كلمات الترحيب ثم عرض فيلم تسجيلي عن المستشفى والخدمات الى تقوم بها إلى جانب الرؤية المستقبلية من خلال الامتداد الجديد للمستشفى حيث كان في استقبالهم عدد من الأطفال وأسرهم الذين قدموا الورود للوفد كما كان في استقبالهم أيضا الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفى وعدد من قيادتها.

وقدم فريق أطفال كلية رمسيس للبنات عددا من الفقرات الخاصة بالميلاد والعام الجديد، كما شارك الاطفال مع فريق الهيئة القبطية الانجيلية في عزف موسيقى لأغنية " نسم علينا الهوا"، أيضا غناء أغنية " وش الخير" لسميرة سعيد.

وفى النهاية تفقد الوفد الانشاءات الجديدة للمستشفى والتي تضم مجموعة من المراكز البحثية المتخصصة إلى جانب التوسع في استقبال الاطفال المرضى بإضافة 300 سرير جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads