المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحوثيين يتمكنون من استهداف معسكرات التحالف العربي

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 09:56 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية، أنها تمكنت من استهداف معسكر تابع لقوات التحالف العربي، وقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن بصاروخ باليستي.

ووجه مسلحي التنظيم رسالة، مفادها: "وحدة الصواريخ أطلقت، فجر اليوم الخميس، صاروخاً باليستياً نوع "قاهر M2 " مداه 400 كيلومتر المطور محلياً عن منظومة "سام 2" للدفاع الجوي الروسية الصنع، على معسكر الرويك في محافظة مأرب، والذي يعد إحدى قواعد التحالف العربي في المحافظة".

ويستلزم الإشارة هنا، ألى أن مسلحي "أنصار الله" قد وجهوا ضربتهم، لمحافظة مآرب، في الوقت الذي ينواجد فيها، نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح.

وكان المتحدث باسم التحالف العربي، تركي بن صالح المالكي، أعلن أمس الأربعاء، الاستيلاء على أسلحة لدى جماعة "أنصار الله" في اليمن، مصدرها إيران.

وقال تركي، خلال مؤتمر صحفي عقده في الرياض: "تمكنا من الاستيلاء على أسلحة حصلت عليها جماعة أنصار الله من إيران"، مشيراً إلى أن "عملية الإسناد الجوي، والدعم اللوجستي لقوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، خلال الأيام الأخيرة، أسفرت عن تقدم كبير للشرعية في العديد من الجبهات، وتدمير الكثير من آليات ومخازن السلاح لأنصار الله".

وحاول تركي، إثبات قوله بعرض صوراً جوية تظهر أحد عناصر الميلشيات، يحمل صاروخ سام 7 واستهدافه من قبل طائرات الأباتشي، التي استهدفت أيضا مواقعا حدودية لتجمع عناصر "أنصار الله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads