المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يحبط هجوم إرهابي علي كنيسة مارمينا بحلوان

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 12:11 م
بسمة جمال
طباعة
تمكنت الوحدات الأمنية من إحباط هجوم إرهابي علي كنيسة القديس مارمينا، في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، عقب تبادل كثيف لإطلاق النار مع مجموعة من العناصر الإرهابية ما أدي إلي مصرع احد افرادها. 

وبدأ الحادث الاليم، حين قرر مجموعة من متطرفي الإرهاب الأسود من شن هجوم غادر علي كنيسة القديس مارمينا في حلوان، في محاولة خسيسة لترويع الآمنين بالمنطقة.

فيما على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الكنيسة، وتمكنوا من صد الهجوم الغادر، فيما أفاد مصدر وزارة الداخلية، باستشهاد ضابط، ومجندين فى الهجوم، وجار حصر المصابين.

وأغلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جميع كنائس حلوان بجنوب القاهرة، لتمشيط محيطها وتعقيمها أمنيًا بشكل كامل، عقب مقتل إرهابى حاول دخول أحد الكنائس.

فيما انتقل اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى موقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبدأت القصة حين تمكنت الخدمات الأمنية المنوطة بتأمين الكنيسة "مارمينا" بحلوان، رصدت تحركات لعنصرين إرهابيين، وعلى الفور توجهت الخدمات الأمنية صوبهما، إلا أن المتهمين أطلقوا الأعيرة النارية، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وتم قتل أحدهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads