المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ: الأهلي يملك أفضل لاعيبين في مصر

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 09:05 م
اسلام عبد التواب
طباعة

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري.


وقال عبدالحفيظ، إن بعض المباريات تكون صعبة بسبب الضغط الذي يعاني منه الفريق، وخوضه أكثر من لقاء متتالٍ في فترة زمنية قصيرة، ولكن الأمر يتحوّل بمجرد إحراز الأهلي لهدف، كما حدث أمام بتروجيت.


وأكد عبدالحفيظ، أن الأهلي كان له هدف صحيح في الشوط الأول، تم إلغاؤه بداعي التسلل، وكان من الممكن أن يفتح المباراة مبكرًا أمام الأهلي.


وأشار مديرة الكرة بالأهلي، إلى أن الدوري يجري على مراحل من أجل تحديد الفائز باللقب، لذلك قد يصاحب أي فريق غياب التوفيق في مباراة ويغيب عنك في الأخرى، ولكن المهم هو كيفية التعامل مع فترات غياب التوفيق.

وأوضح عبدالحفيظ، أنه لا يهتم بفترة تراجع النتائج والأداء على قدر اهتمامه بكيفية الخروج منها سريعًا.


وحول الانتقالات الشتوية، قال عبدالحفيظ إن الأهلي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على الاستمرار في المنافسات محليًا وقاريًا حتى نهاية الموسم، ولكن إذا رأى الجهاز الفني أي لاعب مفيد للأهلي سيتم ضمه للفريق.


وأكد عبدالحفيظ، أنه يدرس مع الكابتن حسام البدري العرض الإماراتي لمؤمن زكريا، مشيرًا إلى أن عماد متعب لا يمتلك عروضًا، كما أنه لم يطلب الرحيل عن الأهلي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads