المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين ضبط الأسعار والقضاء على الإرهاب.. أحلام بسيطة لأهالي الدقهلية في 2018

الأربعاء 03/يناير/2018 - 08:55 م
هالة توفيق
طباعة
احلام الدقهلوية فى ٢٠١٨.. ضبط الاسعار، والتعليم، ومشاكل المرور والبنية التحتية والقضاء على العشوائيات، ونهاية الإرهاب.

مع بدء الأيام الأولى من العام الجديد، يتطلع مواطني الدقهلية بأمانيهم وأحلامهم التي امتدت إلى الوطن الغالي مصر أن تتحقق، "المواطن" رصدت أحلام الدقهلوية في بداية العام الجديد 2018.

يقول الشعراوي موسى دكتور الأنف والأذن والحنجرة بجامعة المنصورة، إنه يتمنى في العام الجديد أن نقضى على الإرهاب والعملاء الخونة فى الداخل والخارج، أما على المستوى الشخصى يتمنى إنشاء مركز لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بالمنصورة، ليكون أول مركز متخصص يخدم المرضى من ثلاث محافظات بالدقهلية.

وأضاف طلعت ربيع موظف بالمعاش، إنه يوجد في الدقهلية 36 قرية لم يدخلها الصرف الصحي، بخلاف القرى المحرومة من مياه الشرب، فأتمنى أن تنتهى الأزمة هذا العام، وان تنعم مصر بالأمن والأمان.

وتحدثت منى عزت ربة منزل، عن الأسعار، قائلة: "أكثر ما أتمناه أن يعم الرخاء وتستطيع الدولة فرض الأسعار على جميع المنتجات وتحكم الرقابة على الأسواق، حتى تقضي على جشع التجار واستغلالهم لاحتياجات الناس، وان يحفظ الله مصر".

وطالب الأديب طارق العوضي رئيس حزب الوفد بالسنبلاوين، ببناء المدارس وإصلاح التعليم، هذا القطاع المهم فى الدقهلية، لإرتفاع كثافة الفصول بجميع المراحل التعليمية وإصلاح كل الثغرات بهذا القطاع الحيوى بالدولة أهم امنياتي فى العام الجديد، وان يحفظ الله مصر من كيد الاعداء.

وأكملت ريتا بيشوي: أتمنى أن تنتهي أزمة المرور والاختناقات المرورية داخل المنصورة أو ترى مشروعات سمعنا عنها كثيرًا كالأتوبيس النهرى وغيرها النور لحل المشكلة، وأن تكون واقعا فى عام 2018، وان يكون عام حصاد ما بدأته الدولة من مشاريع لتطوير العشوائيات وغيرها، وان يبعد الرب عن مصر خطر الإرهاب.

وتمنى يوسف محمد طالب إعدادي، أن يكون العام الجديد نهاية الفساد، وكل فاسد وان ينتهى الإرهاب، وعلى المستوى الشخصى أن ينجح في الإعدادية بمجموع كبير، ليكون أستاذ جامعى فى المستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads