المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول الأخ غير الشقيق لصالح إلى مأرب.. ومقتل 22 حوثيا في قصف للتحالف العربي

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 09:31 ص
أ ش أ
طباعة
أفادت مصادر يمنية بخروج اللواء علي صالح الأحمر الأخ غير الشقيق للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح من صنعاء ووصوله إلى محافظة مأرب.
ونقلت قناة ( العربية الحدث) الإخبارية عن المصادر قولها "إن اللواء الأحمر استطاع الخروج من صنعاء والانتقال إلى محافظة مأرب، رغم القبضة الأمنية المشددة التي تفرضها ميليشيات الحوثي على مداخل ومخارج المدينة".
يذكر أن الأحمر أخ غير شقيق لصالح، وكان من أبرز القادة العسكريين في نظام أخيه، حيث كان قائدا لقوات الحرس الجمهوري قبل أن يتقلدها نجل صالح العميد أحمد.. ويعد الأحمر أرفع مسئول عسكري من أقارب صالح ينتقل إلى مناطق الشرعية منذ مقتل علي عبد الله.
ومن ناحية أخري، أفادت مصادر يمنية بمقتل أكثر من 22 من مسلحي مليشيات الحوثي في قصف للتحالف العربي على جبهات الساحل الغربي.
ونقلت قناة (سكاي نيوز) الاخبارية اليوم الثلاثاء عن المصادر قولها "إن الغارات استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين في مديرية حيس وتحيتا والجراحي، مضيفة أن الغارات تزامنت مع تمشيط قوات الشرعية لمزارع وجبال شمالي موزع غربي محافظة تعز".
وفي سياق متصل، توغل الجيش اليمني باتجاه صعدة المعقل الرئيسي لميليشيات الحوثي الانقلابية من جبهة جديدة في الجوف، وذلك بعد تمكنه من تحرير أولى القرى من مديرية برط العنان المجاورة لمحافظة صعدة من الجهة الشرقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads