المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يسلم 120 مشروعا للشباب بمركز بلاط

الأربعاء 03/يناير/2018 - 02:44 م
محمد حجي
طباعة
أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد زياره تفقديه لمركز بلاط سلم خلالها بعض من المشروعات الإنتاجية للشباب بالمركز والمقدمة من مؤسسة آفاق الجديدة للتنمية حيث سلم المحافظ عدد ١٢٠ مشروع ما بين "مناحل وكومبوست وصوب زراعية وإنتاج حيواني".

شارك عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس مركز بلاط والدكتور نادى كامل رئيس مجلس ادارة مؤسسة آفاق للتنمية في حفل التسليم.

و أكد الزملوط المشروع يستهدف إقامة المشروعات التي قاموا بالتدريب عليها مقدما الشكر للمؤسسة على المجهودات البارزة التي تقدمها للشباب حيث قامت المؤسسة بتدريب ١٥6٠ شاب على مدار عامين مؤهلين للدخول في سوق العمل والإنتاج.

وخلال اللقاء تم عرض تجارب نجاح للشباب المستفيدين من مشروعات المؤسسة والذى سبق وان تم تدريبهم عليها ضمن برامج التدريب التي قامت بها المؤسسة.

ووجه الزملوط بتعميم التجربة على باقي المؤسسات والجمعيات الأهلية وعمل منافذ تسويقيه خوخارج المحافظة لاستلام المنتج من الشباب وذلك للمساهمة في دفع الشباب للعمل والانتاج.

كما سلم رئيس مجلس ادارة مؤسسة آفاق للتنمية درع المؤسسة للسيد اللواء المحافظ نظرا لمجهوداته البارزة فى النهوض بالتنمية بالمحافظة.
وعلى هامش ذلك قام محافظ الوادي الجديد بتسليم شهادات تقدير لرؤساء مجالس ادارات جمعيات تنمية المجتمع البارزة في مجال التنمية والمشاركة مع مؤسسة آفاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads