المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع المحافظة

الجمعة 05/يناير/2018 - 08:52 م
مصطفى عنز
طباعة
تابع المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع عاصمة المحافظة، وذلك بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي ضربت معظم مراكز ومدن وقرى المحافظة.

ووجه مساعد المحافظ، بإلغاء الإجازات والراحات خلال الأيام التي تسقط فيها الأمطار، مع ضرورة تواجد جميع النواب والمساعدين ورؤساء المناطق كلُ فى موقعه، والجاهزية الدائمة لرفع مياه الأمطار، والتعاون والتنسيق بين غرفة عمليات مدينة كفر الشيخ وجميع رؤساء قرى المركز، والتوجيه المستمر برفع مياه الأمطار أولاً بأول، وخاصة أمام المدارس والمساجد، والوحدات الصحية، والمراكز الطبية، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ.

كما كلف مساعد محافظ كفر الشيخ، بمتابعة جميع أعطال الكهرباء فى حى شرق وغرب كفر الشيخ، وكذلك متابعة انقطاع التيار الكهربائى فى قرى المركز، والعمل على حل جميع المشاكل التي تؤدي إلى انقطاع الكهرباء فى مثل تلك الظروف.

من ناحية أخرى شدد مساعد المحافظ، على ضرورة المحافظة على تطهير وتسليك بالوعات صرف مياه الأمطار، بصفة يومية، وإصلاح جميع أعطال معدات الكسح إن وجدت، حتى تكون بجاهزية تامة، لمواجهة آثار الطقس السيئ.

يأتى ذلك عقب استمرار هطول الأمطار على مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، خلال اليومين الماضيين، فى بعض فترات النهار والليل، وقد تستمر موجة البرد مع هطول الأمطار خلال الأيام القادمة، طبقاً لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads