المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب جلال أمام الأهلي.. فوز وحيد.. وعقم تهديفي

الأحد 07/يناير/2018 - 04:03 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمونتينجيري، الذ تم إقالته عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد، في إطار الجولة السادسة عشرة من الدوري العام.


قرار مجلس الزمالك بتعيين إيهاب جلال، المدير الفني السابق لإنبي، قبل مباراة القمة أمام الأهلي بـ 48 ساعة، والمقرر لها غدا الإثنين في السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.


ونستعرض في التقرير التالي، نتائج إيهاب جلال أمام الأهلي, حيث خاض 7 مباريات أمام المارد الأحمر حقق فوزا وحيدا فقط وخسر في 5 لقاءات وحقق تعادل وحيد فقط.


هزيمة أولي


- أولى المباريات كانت موسم 2014-2015، في الجولة الخاسمة عشرة من بطولة الدوري، وإنتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.


- وفي نفس الموسم، حقق الأهلي بهدفين دون رد على مصر المقاصة، في الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري.


فوز وحيد


-وفي موسم 2015-2016 حقق إيهاب جلال غوزه الأول مع مصر المقاصة، علي الأهلي في بطولة الدوري، في الدور الأول بهدف دون رد، ثم خسر في الدور الثاني بهدفين مقابل هدف، أثناء قيادة حيث انتهى اللقاء الأول بهدف دون رد، واللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف.


التعادل الأول


- موسم 2016-2017، خسر إيهاب جلال مع المقاصة لقاء الدور الأول في بطولة الدوري، بهدف دون رد، وفي الدور الثاني تعادل مع المارد الأحمر بهدفين لكل فريق.


هزيمة كبيرة 


- ومع إنبي خسر إيهاب جلال من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدور الأول من بطولة الدوري هذا الموسم.

استقبل ايهاب جلال 11 هدف من الأهلي، بينما سجل مهاجميه 4 أهداف فقط

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads