المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. 5 مدربين صعدوا إلى سلم المجد من «المجهول»

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 10:18 م
احمد سعيد
طباعة
يمتلئ التاريخ المصري الكروي بعديد من الأسماء التي لمعت في عالم التدريب، وحصدت الألقاب بالرغم من أنها كانت في بداية مشوارها التدريبىي مجرد اسماء مغمورة.. ويرصد التقرير التالى 5 مدربين صعدوا سلم المجد من المجهول..

-فتحى مبروك

بدأ مشواره التدريبى كمساعد للكابتن محمود الجوهري لعدة سنوات بداية من بطولة كأس العالم 1990، وتولى تدريب قطاع الناشئين بالنادي الأهلى أكثر من مرة، وتولى تدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد رحيل الهولندي بونفرير.

واستطاع بعدها أن يتغلب على الاتحاد السكندري، وبلدية المحلة في دور الثمانية، ودور الأربعة على الترتيب واستطاع الفوز على الاسماعيلى في النهائي بركلات الترجيح، وحصد بطولة كأس مصر 2002-2003.

كما تولى تدريب الفريق الأول مرة أخرى بعد رحيل محمد يوسف، واستطاع التغلب على الزمالك وبتروجيت، وتعادل مع سموحة بالدورة الرباعية ليحقق لقب الدوري العام موسم 2013-2014، وتولى فتحى مبروك تدريب الفريق الأول مرة ثالثة بعد رحيل جاريدو وكان يسير بشكل جيد حتى حصل على وصافة الدوري العام 2014-2015 وخرج من كأس الكونفدرالية فى نصف النهائى أمام اورلاندو بايرتس.

-عماد النحاس

بدأ مشواره التدريبي مع نادي أسوان في الدوري الممتاز ب واستطاع أن يصعد معه إلى الدوري الممتاز بعد غياب دام سنين وقدم أداء ممتاز حيث استطاع أن يصمد أمام نادي الزمالك، وأحرجهم بعد أن خطف تعادل ثمين في الدور الأول كما تعادل مع الدراويش بهدف لكل منهما، وانهيى الدوري في المركز ال15 مبتعدا عن ثلاث ندية التي ستهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

-حمادة صدقي

بدأ مشواره كمدير فني مع نادي سموحة خلفا لشوقي غريب وحقق إنجاز تاريخي بالحصول على مركز الوصافة في موسم 2014-2013 بفارق هدف وحيد مع النادي الأهلي حيث وصل إلى الدورة الرباعية، واستطاع أن يهزم بتروجيت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

واستطاع أن يهزم القلعة البيضاء بهدفين لهدف قبل أن يتعادل مع النادي الأهلي، كما استطاع أن يصل إلى نهائي الكأس بعد الفوز على الأهلي في نصف النهائي بهدفين لهدف ولكنة خسر أمام الزمالك بهدف وحيد في مباراة شهدت تنافس كبير ثم انتقل إلى تدريب وادي دجلة.

-إيهاب جلال
 
مدرب نادي مصر المقاصة الذي استطاع أن يصل بمصر المقاصة إلى المركز الرابع في ترتيب الجدول الدوري لموسم 2014-2015 كما استطاع أن يصل إلى بطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي كما حصل على لقب افضل مدرب في موسم 2014 2015.

كما تصدر الدوري لفترات كبيرة في نفس الموسم وقدم أداء رائع أمام أندية القمة واستطاع أن يهزم الإسماعيلي، كما هزم الزمالك بهدفين إلى هدف، وفى موسم 2015-2016 استطاع أن يفوز على الأهلي بهدف وحيد، وهزم الاسماعيلى مرتين بنتيجة 4-1، ونتيجة 3-2.

-مؤمن سليمان

عمل كمدرب عام مع الكابتن طارق يحيى لنادي المصرية للاتصلات سنة 2007 وساعدهم لصعود لأول مرة للدوري الممتاز وفي موسم 2009 عمل مساعدا لأنور سلامة بنادي إنبي ونجح في احتلال المركز 3 والتأهل للكونفدرالية وفي موسم 2016 عين مدرب فنيا لنادي الزمالك خلفا لمحمد حلمى.

واستطاع أن يهزم الدراويش فى نصف نهائى كأس مصر هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة، والتغلب على الأهلى فى النهائى بثلاثة اهداف مقابل هدف ليحصد اول بطولة له فى مشواره التدريبى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads