المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر بـ"لبنان" يشارك في قداس الكنيسة القبطية بالعاصمة بيروت

الأحد 07/يناير/2018 - 06:01 م
محمود الدايح
طباعة
شارك سفير مصر لدى لبنان السفير نزيه النجاري وأعضاء السفارة المصرية في القداس الذي أقامته الكنيسة القبطية برعاية راعي الكنيسة القبطية في لبنان الأب رويس الأورشليمي في العاصمة اللبنانية "بيروت"، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ونقل النجاري رسالة تهنئة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أقباط مصر في لبنان بهذه المناسبة متمنيا لهم ولمصر دوام التقدم والازدهار والعزة والرفعة والأمن والأمان.

كما حرص السفير على تهنئة الأب رويس راعي الكنيسة وأهلها، موكداً أن ميلاد السيد المسيح هو مناسبة دائمة لإعلاء القيم الإنسانية السامية التي جاءت بها رسالته إلى هذا العالم كالأخوة والتسامح والمحبة منوها إلى أننا في حاجة حاليا إلى ممارسة تلك القيم والالتزام بها في هذه المرحلة التي يمر بها وطننا الغالي مصر.. كما تمر بها منطقتنا التي أنهكتها سنوات من الحروب والتطرف والكراهية التي يدفع الجميع ثمنا غاليا لها دون أن ينتصر أحد.

وأعرب السفير النجاري عن ثقته فى أن الشعب المصري سيظل فى رباط واتحاد أمام الله والوطن والتاريخ وأن مصر ستجتاز هذه المرحلة الصعبة كما اجتازت غيرها على مدار تاريخها.

وحرص السفير كذلك على إطلاع المشاركين في القداس على الخدمات الجديدة التي توفرها السفارة لدعم المواطنين ومساعدتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads