المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| منسق حملة علشان تبنيها يكشف سر الاستمارات الملونة

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 11:17 ص
أحمد زكي
طباعة
كشف النائب محمد شعبان، مسئول الإتصال والتواصل الشعبي في حملة علشان تبنيها، السر وراء وجود استمارات مطبوعة بلونين فقط هما الابيض والأسود، وكذلك وجود استمارات ملونة، مرجعًا سبب ذلك إلى رغبة بعض المتطوعين في التجويد والمساهمة في تطوير الحملة.

وأشار نائب السيدة زينب إلى أن الحملة تلاقي إقبالًا كبيرًا من المواطنين الراغبين في المشاركة بما يستطيعون تقديمه في الحملة، سواء بالمجهود الشخصي أو الوقت أو حتى طباعة استمارات الحملة على حسابهم الشخصي.
وأكد "شعبان" أن هناك بعض المواقف التي لن ينساها من جانب بعض المتطوعين مثل إحدى السيدات التي لم تجد سوى المشاركة بشقة أهدتها للحملة على سبيل الإيجار دون مقابل حتى انتهاء عمل الحملة وترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أكد النائب على أن المقر الرئيسي للحملة من إهداء أحد الشباب الذي لم يوافق هو أو والده على تقاضى أى مبالغ مالية في مقابل ايجار الشقة حين علم أن الغرض من الحملة هو مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

الجدير بالذكر أن أن حملة "علشان تبنيها" هي الحملة الخاصة بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، واستكمال المشروعات القومية التي بدأها خلال الفترة الرئاسية الأولى، حيث لاقت الحملة نجاحًا كبيرًا، وإقبالًا من المواطنين على توقيع استمارات الحملة في محافظات مصر المختلفة، كما شهدت إقبالًا كبيرًا بين المغتربين المصريين في الخارج، خاصة الدول العربية وأوروبا.

ويذكر أن الحملة نظمت مؤتمرًا صحفيًا، داخل قاعة بأحد فنادق منطقة الدقي، للإعلان عن أعداد الموقعين على استمارات الحملة والتي وصلت لأكثر من 12 مليون توقيع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads