المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع ربة منزل "حامل" بعد سقوطها من طابق علوي بالوادي الجديد

الأربعاء 10/يناير/2018 - 07:51 م
محمد حجي
طباعة
لقيت سيدة مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها من أعلى منزلها بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء عبد الرحمن شحاتة، بلاغًا من مستشفى الخارجة العام بوصول سيدة مصابة بكسور خطيرة في أنحاء متفرقة بالجسم.

وتبين وفاة "أمل شوقي أحمد" 27 سنة، من حي السبط بمدينة الخارجة، عقب وصولها مباشرة إلى مستشفي الخارجة العام بسبب إصابتها بكسور ونزيف داخلي.

وأكد مدير مستشفى الخارجة العام، الدكتور محمود مهدي، أن سبب وفاة السيدة هو إصابتها بكسر في العمود الفقري والحوض ونزيف داخلي حاد جراء وجود جنين داخل بطنها ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها المستشفي مباشرة. 

وأضاف "مهدي"، أن السيدة كانت حاملًا في الشهر السادس وستدفن والجنين في بطنها ولن يستخرج منها نظرا لوفاته عقب وفاة الأم مباشرة.

وكشف محضر الواقعة، عن سبب الوفاة هو سقوط السيدة من طابق علوي في منزلها بمنطقة السبط البحري بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

تحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads