المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. "سيمفونية" كروية بين الأهلي والمصري على ملعب هزاع بن زايد في السوبر

الجمعة 12/يناير/2018 - 03:44 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره المصري البورسعيدي في مباراة السوبر المحلي، والتي تقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات.

وتقام مباراة السوبر بين بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، الأهلي، والمصري وصيف بطل الكأس، بعد ان حقق المارد الأحمر الفوز في نهائي الكأس بهدفين مقابل هدف.

ويسعي حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي, لاستغلال الروح المعنوية للاعبين بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري العام، والتي أقيمت يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي وشهدت ظهور لاعبي الأحمر بحالة فنية عالية.

وعلى الجانب الأخر يأمل حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي لتحقيق أول بطولة له مع الفريق البورسعيدي، والتتويج بلقب السوبر، لتكون بداية جيده له قبل بدء مباريات الدور الثاني.

وأكد البدري خلال المؤتمر الصحفي أن كل بطولة يلعب الفريق عليها تمثل أهمية كبيرة لدى الجهاز الفني واللاعبين، وأن الفريق استعد بشكل جيد لخوض المباراة، مشيرا إلي أن الفترة الزمنية بين إقامة مباراة القمة أمام الزمالك ولقاء المصري على لقب السوبر قصيرة وسببت إجهادا للاعبين، في ظل خوض مواجهات قوية يتخللها سفر لعدة ساعات مشيرًا إلى أن الجهاز الفني تعامل مع الأمر الواقع وقام بعملية استشفاء اللاعبين فور نهاية مباراة القمة؛ من أجل مواجهة الإجهاد، إلى جانب توفير البدائل للمصابين مثل رامي ربيعة الذي خرج مصابًا في لقاء الزمالك.

بينما قال العميد، خسرنا نهائي كأس مصر أمام الأهلي في الدقائق الثلاثة الأخيرة من المباراة، ولكننا اليوم جاهزون لمباراة السوبر وتحقيق اللقب لأول مرة على حساب المارد الأحمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads