المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري يصدم الجماهير عقب الفوز على الجيش

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 10:22 م
اسلام عبد التواب
طباعة
أبدي حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, سعادته بالفوز على طلائع الجيش، بهدفين دون رد , في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المبارارة:" الحمد لله علي الفوز، فوز مهم في ظل ظروف صعبة، بسبب الفترات الزمنية القليلة، وفي ظل الغيابات، وانا بأكد اى لاعب في الأهلي قادر يكون موجود ويادي بأي شكل مطلوب وبشكر كل اللاعبين علي الفوز".

وتابع:"مباراة ب3 نقاط في فترة زمنية قليله جدا، والنهاردة لعبنا بأسلوب مختلف بسبب تعاملنا مع المباراة وفرقة الجيش مميزة جدا، وكان في المباراة استحواذ بشكل إيجابي وكبير وده يدل تعاملنا مع المرحله، وكنت متوقع فكر الجيش انه يكون متحفظ دفاعيا والحمد لله علي الفوز".

وأوضح:"توقعت لسيناريو اليوم وتعاملت معاه، وكان رتم المباراة كان ظاهر بشكل مختلف، وميدو اشتكى في آخر المباراة لولا الشكوى كنت هغير عبدلله السعيد".

وتابع:"تمسكت ببقاء ميدو جابر ورفضت رحيله، ومصلحة الفريق هي التي تحكم الجهاز الفني، وميدو لعب مباراة جيدة وقدم مستوى رائع وسجل هدف، والاجهاد سبب خروجه في الشوط الثاني وأنتظروا الأفضل في الفترة المقبلة".

وختم تصريحاته:"لا يوجد لاعب عالمي، وما هي مواصفات "العالمي"، هناك لاعب جيد، ونسعى لضم الأفضل، وشكرًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads