المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم أنجلينا جولي.. 4 نجوم لاحقتهم شائعات اعتناق الإسلام

الأربعاء 17/يناير/2018 - 05:21 م
أحمد أشرف
طباعة
من الممكن أن تعلم الكثير عن حياة المشاهير، خاصة نجوم هوليود، وربما لا تعلم عنها إلا القليل، ولكن هل تساءلت يوما ما ديانة هؤلاء النجوم، بالطبع بعض النجوم لا يخلون من الشائعات الدينية التي تطلق عليهم بسبب كلمة، أو وشم، أو قيامهم ببعض الأعمال التي تؤكد هذه الشائعة، وترصد بوابة "المواطن" أبرز نجوم هوليوود الذين طالتهم شائعات انهم اعتنقوا الإسلام.

إليكم أبرزهم..

Angelina Jolie: لا شك أن النجمة العالمية "أنجيلينا جولي" لم تنج من هذه الشائعة، حيث أن المذكورة البالغه من العمر 44 عاما، قامت بالكثير من الأعمال الخيرية خاصة في البلدان العربية، وطباعتها الوشم باللغة العربية، وزياراتها المتكررة لمخيمات اللاجئين العرب، وهي ترتدي الحجاب، وزيا يشبه الملابس الإسلامية، لاشك أن كل هذه دوافع قوية تعمل على إطلاق هذه الشائعة.

Britney Spears: إطلاق هذه الشائعة على مغنية البوب المشهورة، كانت بسبب رغبتها في الزواج من صديقها المسلم "عدنان غالب"، الا ان هذه العلاقه لم تستمر طويلا ، مما اكد ان اسلامها كان مجرد شائعة. 

Snoop Dogg: ظهرت شائعة المغني العالمي Snoop Doog حول اعتناقه الاسلام، لمشاركته في مؤتمر "أمة الإسلام" في شيكاغو عام 2009.

Michael Jackson: تداول الجمهور شائعات تؤكد أن المغني والراقص العالمي مايكل جاكسون Michael Jackson اعتنق الاسلام، خاصة بعد اعتناق شقيقه جيرمين جاكسون الإسلام منذ تسعة أعوام، وتحدث شقيقه جيرمين حول هذا الخبري معلقًا "هذا طريف، انا لم اسمع بذلك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads