المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سائقو التكاتك بأسوان خلال وقفتهم الإحتجاجية: "عايزين نعيش زي خلق الله"

السبت 20/يناير/2018 - 07:17 م
اسوان: محمود حمدين
طباعة
يشتكي سائقي التكاتك بمحافظة أسوان، من سوء تعامل المرور معهم، باصدار التكتوك الخاص بهم دون إذن سبب مما جعل أصحاب التكاتك ينظمون وقفه يحتجون علي الأسلوب الذين يتعاملون به.
 
ورصدت عدسه "بوابة المواطن" أزمة سائقي التكاتك بأسوان مع إدارة المرور، وتواجدت بين المواطنين كما هو عهدها. 

وقال أحد أصحاب التكاتك، "جايب التوكتوك بالقسط ومعايا أربع أبناء، ماليش مصدر دخل غير التوكتوك بأكل بيه أبنائي، والمرور صادر التوكتوك، من قبل عيد الأضحي وأنا مش معايا أجيب غيره وكمان مش لاقي آكل أنا وعيالي". 

وأضاف أن التوكتوك مرخص وجميع أوراقه سليمة، وبسؤالة عن سبب مصادرته، أجاب: "كنت أسير في الميدان متجها إلى إحدى الشوارع أوقفني أحد الظباط وصادر التوكتوك وحجزني في مركز الشرطة ليلتين متتالين وعند خروجي اكتشفت أنهم صادروا التوكتوك في كمين 13، وأن الموضوع أصبح في يد النيابة.
 
وأوضح أن عمله حاليا بعد المصادرة، علي توكتوك آخر "كومسيون" ودخله لايتعدي 900 جنيهًا في الشهر، ومطالب بسداد قسط الشقة وقسط التوكتوك ويصرف علي أبنائه. 

وأشار آخر، أن مرور أسوان طلب منه أوراق التوكتوك، وسجل لي المحضر ودفعت الغرامة 305 جنيها وكل الأوراق موجودة وسلمتها للظابط، لكنه كان بدون جدوي وتم تحويل الآخر للنيابة ليصادر التوكتوك حتي الآن.
 
وأكد أن التوكتوك اشتراه بالقسط ويدفع لها 1300 جنيها شهريا، وفي حالة عدم سداد الأقساط، سيتم رفع الايصالات التي موقع عليها، واختتم "احنا عايزين هعيش زي خلق الله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads