المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انطلاق فعاليات المؤتمر الإعلامي الأول للترويج الإعلامي

الأحد 21/يناير/2018 - 12:18 م
تصوير: محمد السنوسي _ شروق ايمن
طباعة
انطلقت اليوم، فعاليات المؤتمر الإعلامي الأول، تحت رعاية أحمد أبو غيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والذي يهدف إلى الترويج الإعلامي لبرامج وأنشطة منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك والتعريف بها، وذلك بأحد الفنادق بالقاهرة.

وقال أحمد أبو غيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن انطلاق المؤتمر الإعلامي الأول في هذا التوقيت يبث طاقة من النور والأمل، فضلًا عن استعادة المواطن لثقته واستقرار الدولة وازدهارها، مؤكدًا أن هذا المؤتمر ردًا على الانتفاضات الحادة التي وجهت لجامعة الدول العربية والعمل العربي المشترك.

وأضاف أبو غيط، خلال كلمته في المؤتمر الإعلامي الأول، أن جامعة الدول العربية وجدت نفسها في وضع لا تحسد عليه في ظل اشتباكها بالمشاكل السياسية، مشيرًا إلى أن هناك عمل يهدف إلى وعي المواطن بتلك الجامعة بكل فروعها، وما يمكن أن تحققه للشعوب والدول.

فيما أكد إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، أن المؤتمر الإعلامي الأول هدفه الأساسي هو التواصل بين المواطن العربي والمنظمات العربية، والترويج للأنشطة التي يتجلى العمل العربي المشترك.

وأضاف عبد الغفار، في كلمته خلال فعاليات المؤتمر، أنه من ضمن ما يهدف إليه المؤتمر تعريف المواطن العربي بالانجازات التي يقوم بها العمل العربي المشترك ونوعية المواطن العربي في ظل التحديات، مشيرًا إلى أن المؤتمر يوضح الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads