المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواطنو بني سويف لـ "بوابة المواطن": زيارة "السيسي" فرحه وتاريخ لينا

الإثنين 22/يناير/2018 - 05:32 م
جمال عبد المنعم
طباعة
شرفت محافظة بني سويف أمس الأحد، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث افتتح عددا من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، وعددا آخر في محافظات الوجه القبلي، في هذا الصدد، رصدت "بوابة المواطن"، آراء مواطنى بني سويف، في هذه الزيارة. 

تقول "هالة.ف"، من الفشن، جنوب بني سويف، وتعمل مدرسة، زيارة الرئيس السيسى للمحافظة "خير للكل، بسبب افتتاح المشروعات وتطوير المستشفى العام، وقرارات الرئيس بالاهتمام، بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية، تنعكس على المحافظة، بالتميز، فى مجال الصناعة، مشيرة أن الزيارة تعد "مفرحه وتاريخية".

ووصف أسامة.ر"، من مدينة ناصر شمال محافظة بني سويف، ويعمل، محامِ الزيارة بأنها اكثر من ممتازه، ولكن كان يتمنى لو ان الرئيس، قام بعمل مؤتمر للشباب، استمع فيه إلى مشاكل الشارع السويفي والشباب، حتى تنتقل إليه الصوره بشفافية وحتى يقف على هذه المشاكل الحقيقيه ويوصى بحلها ويتابعها بنفسه. 

وأضاف أسامة رجب في لقاءه بـ "بوابة المواطن": اما بالنسبه لجانب الاستثمار، فإن ما قام به الرئيس السيسى، بافتتاحه، مشروعات عملاقه، بالمحافظة سوف ينعكس بالإيجاب على أبناء بنى سويف من حيث توفير فرص عمل للشباب وارتفاع مستوى معيشه الفرد ببنى سويف، بالإضافة إلى تطوير مستوى الخدمات الصحية من خلال افتتاح المستشفيات الجديدة ببنى سويف، واتمنى تكرار هذه الزيارة، للقاء بشعب بنى سويف عقب توليه فترة الرئاسة القادمه.

وتابع، غريب.ع، من قرية باها، دائرة مركز بني سويف، فلاح وعضو قيادى بحزب، التجمع، شاهدت زيارة الرئيس للمحافظة، على انها دعوة للمستثمرين، بالنزول للصعيد، على أرض الواقع، وأيضا دعوة للعالم كله ان مصر بها أمن وأمان.

واستطردت "جميلة.م"، المعيدة في كلية التمريض بجامعة بنى سويف: الصعيد عامه يحتاج الكثير من الاهتمام، والاهتمام به سيعود بنهضه شاملة يستفيد بها المواطن المصري في كل مكان من ربوع مصر، والمشروعات التى اقيمت مؤخرا تدل على، بدايه الاهتمام الحقيقى، بمحافظه بنى سويف، مثل مصنع سامسونج او محطه كهرباء بنى سويف.

وأشارت في لقاءها بـ "بوابة المواطن": أما مستشفى بني سويف العام، ومستشفيات بنى سويف عامة ما زالت تنتظر الكثير من اهتمام المسؤلين، وخاصة أن مستشفى بنى سويف العام يقع عليها عبء كبير من تحويل الحالات الحرجه من قبل مستشفيات المراكز، وغير عبء استقبال حالات الطوارئ وحوادث الطرق.

وأنهت حديثها: نتمنى فعلا المزيد من الاهتمام، والعناية بمحافظات الصعيد، ولعل زيارة الرئيس تكون بداية لذلك فعلا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads