المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "دعم مصر" يعقد مؤتمرًا لدعم السيسي بالفيوم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 06:32 م
آية محمد
طباعة
قام ائتلاف "دعم مصر"، برئاسة المهندس محمد زكي السويدي، اليوم الثلاثاء، بعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في محافظة الفيوم، وذلك دعمًا وتأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وخلال المؤتمر، أكد "السويدي" أن ما تم في الفترة الماضية معجزة بكل المقاييس، مشيرًا إلى أن هناك مشكلات بالفعل بالفيوم، بعضها تم حله والبعض الآخر في طريقه للحل، مضيفًا أن الطرق الجديدة وتوفير الكهرباء للمحافظات مهَّدت الطريق لإقامة الاستثمارات بالمحافظات.

وأضاف أنه تم رصد مبلغ للمستشفى العام بالفيوم، وسيتم تخصيص 21 قطعة أرض كحاضنات مصانع صغيرة لشباب وشابات قرى المحافظة، مشيرًا إلى أن الرئيس قال للمسؤولين: "وقعوا القرارات الجريئة واعملوا"، مشيدًا بدعم السعودية لقرارات 3 يوليو، واصفًا إياها بأن موقفها يؤكد أنها تعرف أهمية مصر وجيشها في المنطقة العربية.

وأكمل أن مصر ستكون من أكبر الدول المصدِّرة للغاز في العام بحلول سنة 2020، قائلًا: "الحمد لله تجاوزنا القرارات الصعبة، ولنفكر في النعيم الذي نحن فيه، علينا أن ننظر إلى جيراننا فقط لنتأكد من ذلك"، وتابع: "نحن نرفض أي اتهام للقوات المسلحة بأنها تنحاز لأى شخص دون آخر من مرشحى الرئاسة".

وأشار: "شرفت بزمالة الرئيس السيسي في حكومة ما بعد 30 يونيو حين كان وزيرًا للدفاع، حيث كان نموذجًا للوطنية وللجدية وللرأى الصائب. نحن أمام شخصية وطنية ترعى مصالح الوطن، فهنيئًا لمصر بهذا الرجل العظيم، ونحلم جميعًا أن ما بذله هذا الرجل خلال 4 سنوات يراه في صناديق الاقتراع في الانتخابات المقبلة"، وأضاف: "يجب أن نرسل رسالة للجميع بأن يتفوق عدد الناخبين في الولاية الثانية للرئيس السيسي على عدد ناخبى ولايته الأولى".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads