المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 طرق تجعلك رشيقة وجميلة رغم التعب

الأربعاء 24/يناير/2018 - 10:27 ص
نهال سيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية مجموعة من الطرق التي تساعد على التخلص من الإرهاق وتجعلك رشيقة رغم التعب.

وإليكي هذه الطرق سيدتي: 

حرصي على تحقيق إنتعاش الجفون

إن هذه العملية ضرورية لتحقيق إنتعاش وبرودة رائعة لعينيك، وذلك من خلال وضع نصف كوب من الماء البارد في وعاء صغير، مع تبليل قطعتين من قطن تنظيف الماكياج المستدير بالماء البارد ووضعها على الجفون لمدة دقيقة، ثم ضعي كريم ترطيب العين الخاص بك، لأنك بذلك ستعملين على إزالة انتفاخ عينيك، ولن تظهر أي علامات للإرهاق عليها.

إنتعاش الوجه

لإخفاء معامل التعب الواضحة على وجهك، قومي بعمل تدليك بسيط وتربيت على الوجه لا سيما في المنطقة المحيطة للعين، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ولا تترددي برش رذاذ من ماء الورد المخفف على الوجه لشعور مثالي بالإنتعاش والراحة.

الحدّ من القهوة والشاي

لا تتناولي المشروبات التي تحتوي على الكافيين بإفراط، بل يمكنك تناول كوب واحد من القهوة منزوعة الكافايين أو من الشاي الخفيف. وهنا ننصحك بإستبدال هذه المشروبات بالأعشاب مثل اليانسون، البابونج، النعناع المريمية والشاي الأخضر، التي هي أفضل لنضارة الوجه.

استخدام كريم أساس مناسب

حاولي قدر الإمكان إستخدام كريم أساس مناسب للون بشرتك، يخفي إرهاق بشرتك وشوائبها، مع الإشارة الى أن أفضل الألوان هي التي تكون طبيعية وأقرب الى لون بشرتك .

النوم الكافي

إحرصي على أن تخلدي الى النوم باكراً وحاولي أن تعطي عينيك الراحة عن طريق النوم لفترات كافية، أي لحوالي 7 الى 8 ساعات يومياً على الأقل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads